الارشيف / اخبار اليمن

ورد للتو : أول تصريح للجنرال ”ماكريت” بعد استقالته من منصبه كرئيس المراقبين في الحديدة.. (تفاصيل)

اخبار من اليمن أوردت قناة العربية أن رئيس فريق المراقبين لإعادة الانتشار في محافظة الحديدة، تساءل الصحفي الجنرال الهولندي باتريك كامرت قدم طلب استقالته للأمم المتحدة.

وعن هذا، تساء الصحفي اليمني مأرب الورد، في تغريدة على تويتر رصدها محرر "شبكة بويمن الإخبارية" عن ماذا سيقول ماركت في اول تصريح عقب الاستقالة.

وقال الورد: ماذا سيقول الجنرال المستقيل باتريك كامرت بشأن تعامل الشرعية والتحالف معه وهل سينصفهم باعتبارهم متعاونين معه لإنجاح مهمته، أم سيساويهم بالحوثيين الذين يعطلون تنفيذ الاتفاق رغم مرور شهر على توقيعه؟.



قد يهمك ايضاً:

وأخيرا.. هكذا هربت الفتاة السعودية ”رهف القنون” وهكذا وقعت في مأزق وقبض عليها مسؤولين سعوديين وسحبوا جوازها لإعادتها إلى بلادها

 

عــاجل : قناة العربية تصدم الشرعية والحوثيين بخبر صادم عن الحديدة قبل قليل

 

إعلان مفاجئ من قطر: البشير اليوم في الدوحة.. ولا تأكيد سودانياً.. ماذا يحدث؟!

 

اليمن على طاولة اجتماع سعودي رفيع برئاسة الملك سلمان وولي عهده.. (قرارات هامة)

 

ورد الآن : البنك المركزي يعلن تسعيرة ثابتة للدولار



وأضاف: إذا سلك كامرت طريق غريفيث فهو سيستخدم لغة التعميم والقول إنه وجد تعاوناً من الطرفين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ورد للتو : أول تصريح للجنرال ”ماكريت” بعد استقالته من منصبه كرئيس المراقبين في الحديدة.. (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد للتو : أول تصريح للجنرال ”ماكريت” بعد استقالته من منصبه كرئيس المراقبين في الحديدة.. (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد للتو : أول تصريح للجنرال ”ماكريت” بعد استقالته من منصبه كرئيس المراقبين في الحديدة.. (تفاصيل).