الارشيف / اخبار اليمن

محلات الصرافة تفاجئ المواطنين بتسعيرة جديدة للدولار والريال السعودي مساء اليوم .. شاهد آخر (أسعار الصرف)

اخبار من اليمن تشهد أسعار صرف الريال اليمني أمام العملات الأجنبية في السوق المحلية اليمنية استقرارا نسبيا بعد الانهيار الملحوظ الذي شهدته العملة اليمنية خلال اليومين الماضية.

واستقر سعر الدولار الواحد بحسب مصادر مصرفية متطابقة في صنعاء وعدن مساء اليوم عند 570 للدولار الواحد في عملية البيع فيما لاتزال قيمته في عملية الشراء عند 580

كما استقر الريال السعودي عند قيمة 150ريال يمني للريال السعودي الواحد في عملية البيع و153 لعملية الشراء.

يأتي هذا وسط تخوفات لدى المواطنين من عملية انهيار قد يشهدها الريال اليمني قد ترفع من أسعار المواد الأساسية رغم إعلان البنك المركزي اليمني استمراره تغطية شراء المواد الأساسية بقيمة 440ريال للدولار الأمريكي الواحد.a

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
محلات الصرافة تفاجئ المواطنين بتسعيرة جديدة للدولار والريال السعودي مساء اليوم .. شاهد آخر (أسعار الصرف) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محلات الصرافة تفاجئ المواطنين بتسعيرة جديدة للدولار والريال السعودي مساء اليوم .. شاهد آخر (أسعار الصرف)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محلات الصرافة تفاجئ المواطنين بتسعيرة جديدة للدولار والريال السعودي مساء اليوم .. شاهد آخر (أسعار الصرف).