الارشيف / اخبار اليمن

السعودية ترفض تجديد الإقامة لقيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي.. وهكذا رد الأخير(الاسم والتفاصيل)

اخبار من اليمن كشف عضو ما تسمى بـ "الجمعية الوطنية الجنوبية" التابعة لما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي عن عرقلته في كعاملات تجديد إقامته في المملكة العربية السعودية.
ففي سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر رصدها محرر "شبكة بويمن الإخبارية" قال القيادي في المجلس الانتقالي وضاح بن عطية: "‏كنت إعلام حربي مع المقاومة وأول مقطع فيديو يظهر جثث الحوثة مجندلة في سيلة بلة قبل إعلان عاصفة الحزم أنا من نشره في حسابي السابق المعطل ويشهد بذلك الأخ صلاح بن لغبر . كنت اسهر الليل لتغطية الإنتصارات ورفع المعنويات وتكذيب الإشاعات المحبطة التي كان ينشرها أعداء التحالف".

 

وأضاف: اذهب الصباح إلى العمل بدون نوم وبعد ثلاث سنوات من الدعم الإعلامي للتحالف والمقاومة والمساهمة في التأثير على الرأي العام الجنوبي وتحويل المحايد إلى مؤيد وجدت نفسي غير قادر على تجديد الإقامة".

وتابع: وما اذهلني وصدمني أن أكبر اثنان كانا يحرضان ضد السعودية والتحالف العربي علي البخيتي وفتحي بن لزرق يكرمان و يصرف لهما مخصص مالي كبير من الدولة التي وصفوها بأبشع الوصف واتهموها باسوء التهم وأنا الذي حبيت وقاتلت معها ومازلت، ممنوع من العمل ومرمي بالبيت وقرار وظيفتي المستحق لم ير النور منذ سنة ونص !.

واختتم بن عطية تغريداته قائلا: "قالك لماذا لم ينتصر التحالف على أطفال الحوثي !!؟".

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
السعودية ترفض تجديد الإقامة لقيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي.. وهكذا رد الأخير(الاسم والتفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية ترفض تجديد الإقامة لقيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي.. وهكذا رد الأخير(الاسم والتفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية ترفض تجديد الإقامة لقيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي.. وهكذا رد الأخير(الاسم والتفاصيل).