الارشيف / اخبار اليمن

تحقيق لـBBC يري تفاصيل قصة أكبر مداهمة أمريكية برية جنوبي اليمن(فيديو)

اخبار من اليمن كشف تحقيق صحفي لقناة بي بي سي عربية عن "أكبر مداهمة برية شنتها القوات الخاصة الأمريكية ضد أهداف للقاعدة جنوبي اليمن في يوم ٢٣ مايو/أيار ٢٠١٧م وقالت القناة الاخبارية البريطانية العريقة أنها تُروى القصة كاملة لأول مرة في تحقيق تلفزيوني مشترك لها مع "بي بي إس فرونت لاين" حول تلك المداهمة التي قتل فيها أحد العسكريين الأمريكيين، أثناء الهجوم، ليصبح أول قتيل في صفوف الجيش الأمريكي خلال حكم الرئيس الامريكي الحالي دونالد ترامب. ورصد محرر مراقبون برس تأكيد موقع القناة الالكتروني الناطق بالعربية أن مراسلة القناة صفاء الأحمد، سافرت إلى اليمن للتحقيق في تصاعد وتيرة الهجمات الأمريكية ضد أهداف تابعة لتنظيم القاعدة في البلاد.
وأوضحت أن  معظم هذه الضربات شُن سراً، لكنها تصدرت عناوين الأخبار بعد هجوم استهدف قرية يَكلا اليمنية، وقد وافق الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على استهداف القرية خلال أيامه الأولى في البيت الأبيض، وكان الأول في سلسلة من الهجمات واسعة النطاق، كما كان أيضاً أول عملية أمريكية لمكافحة الإرهاب في اليمن منذ سنوات.

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
تحقيق لـBBC يري تفاصيل قصة أكبر مداهمة أمريكية برية جنوبي اليمن(فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحقيق لـBBC يري تفاصيل قصة أكبر مداهمة أمريكية برية جنوبي اليمن(فيديو)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحقيق لـBBC يري تفاصيل قصة أكبر مداهمة أمريكية برية جنوبي اليمن(فيديو).