الارشيف / اخبار اليمن

برعاية البكري وسالمين: وزارة الشباب والرياضة تحضر لحملة توعية ضد المخدرات بالتعاون مع السلطة المحلية بعدن

اخبار من اليمن  

 

عدن - خاص: 

التقى  الثلاثاء مدير عام تنمية الشباب بديوان وزارة الشباب والرياضة عبدالله عبدالقادر وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب عبدالرؤوف السقاف بديوان محافظة عدن ضمن تحضير وزارة الشباب والرياضة لاقامة حملة توعوية ضد المخدرات .

 

وفي اللقاء ناقش الطرفان فكرة اقامة حملة توعوية للشباب لتوعية الشباب من انتشار المخدرات بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني وجامعة عدن .

 

كمل ناقش الطرفان اوجه التعاون المشترك بين قطاع الشباب في وزارة الشباب والرياضة ومحافظ عدن فيما يتعلق بالشباب وهموم وتطلعات الشباب في عدن .

 

وتطرق اللقاء لتدارس سبل تذليل الصعاب أمام شباب عدن والتعاون مع منظمات المجتمع المدني لتنشيط الدورات وتاهيل الشباب وتبني افكارهم من خلال عمل ورش عمل تقام بالتنسيق مع منظمات المجتمع المدني .

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
برعاية البكري وسالمين: وزارة الشباب والرياضة تحضر لحملة توعية ضد المخدرات بالتعاون مع السلطة المحلية بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برعاية البكري وسالمين: وزارة الشباب والرياضة تحضر لحملة توعية ضد المخدرات بالتعاون مع السلطة المحلية بعدن، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برعاية البكري وسالمين: وزارة الشباب والرياضة تحضر لحملة توعية ضد المخدرات بالتعاون مع السلطة المحلية بعدن.