الارشيف / اخبار اليمن

: المجلس التنسيقي لنقابات عمال الكهرباء في محافظات الجنوب ينفذ نزول ميداني ?دارة كهرباء أبين ومحطات التوليد فيها..

اخبار من اليمن المجلس التنسيقي لنقابات عمال الكهرباء في محافظات الجنوب ينفذ نزول ميداني ?دارة كهرباء أبين ومحطات التوليد فيها..

2019/01/23م الساعة 11:54 PM (الامناء نت/خاص)

نفذ صباح اليوم الأربعاء المجلس التنسيقي لنقابات عمال مؤسسات الكهرباء في محافظات الجنوب نزول ميداني الى محطات الكهرباء في محافظة أبين للإطلاع على أحوال العمال والنظر في أوضاع محطات التوليد فيها. وقام رئيس المجلس التنسيقي لعمال الكهرباء بالاطلاع على حجم العمل في محطة جعار ” واستمع الى العاملين فيها وماهي المصاعب التي تواجههم في العمل وكيفية تدليلها . واكد رئيس المجلس التنسيقي لنقابة عمال مؤسسة الكهرباء الاخ صلاح تواهي ان هذا النزول هو الأول . واشار تواهي الى اهمية التعرف بالقدرة التوليدية لمحطات أبين ، مشدداً على اهمية الإهتمام بمحطات التوليد لتفادي اي عجز توليدي في مرحلة الصيف المقبل . ومن جهته عبر مدير عام كهرباء أبين الاستاذ/محمود مكيش عن سعادته لتنظيم المجلس التنسيقي هذه الزيارة التي تعتبر هي الأولى لقيادة المجلس التنسيقي لنقابات الكهرباء في الجنوب .  كما زار رئيس المجلس التنسيقي مكتب الخدمة المدنية في محافظة أبين لمعالجة مشكلة العمال المتعاقدين الذين يعملون بالأجر اليومي ?كثر من عشرون عامآ وتم التعرف على مدى القدرة التوليدية لمحطة جعار أبين و تم طرح مقترحات لحل العديد من الاشكاليات التي تواجههم بخصوص حقوق العمال.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: المجلس التنسيقي لنقابات عمال الكهرباء في محافظات الجنوب ينفذ نزول ميداني ?دارة كهرباء أبين ومحطات التوليد فيها.. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : المجلس التنسيقي لنقابات عمال الكهرباء في محافظات الجنوب ينفذ نزول ميداني ?دارة كهرباء أبين ومحطات التوليد فيها..، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : المجلس التنسيقي لنقابات عمال الكهرباء في محافظات الجنوب ينفذ نزول ميداني ?دارة كهرباء أبين ومحطات التوليد فيها...