الارشيف / اخبار اليمن

شاهد: ردة فعل فتاتين بعد أن قامت امرأة مخمورة بمضايقتهما داخل حافلة في بريطانيا

اخبار من اليمن أظهر مقطع فيديو نشرته صحيفة ” ديلي ميل “، مشهد العنف الذي شهدته إحدى الحافلات بالمدينة البريطانية ليفربول، والذي دار بين شقيقتين صغيرتين وامرأة عنصرية مخمورة تبلغ من العمر 52 عاماً.

وكانت المرأة المخمورة تجلس بجانب الفتاتين وتتناول رقائق البطاطس قبل أن تبدأ في التهكم عليهما وتطلق الألفاظ البذيئة أمام الركاب، زاعمةً أن من حقها التحدث بهذا الأسلوب مع أي شخص لا ينتمي لدولتها.
وبحسب ما أوردته الصحيفة، أن المرأة لم تكتفي فقط بالتهكم على الفتاتين ولكنها بدأت في مضايقتهما ببعض الأفعال المستفزة التي سرعان ما أثارت غضبهما واضطرتهم للدخول في شجار عنيف مع المرأة العنصرية.
وقفت الفتاتان في وجه المرأة و لقنوها درساً لن تنساه، حيث قاموا بإسقاطها على الأرض وضربوها ضرباً مبرحاً، قبل أن تصل الشرطة البريطانية إلى الحافلة وتلقي القبض عليها بعد أن أجمع ركاب الحافلة أنها ارتكبت ذنباً في حق الفتاتين الصغيرتين.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
شاهد: ردة فعل فتاتين بعد أن قامت امرأة مخمورة بمضايقتهما داخل حافلة في بريطانيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد: ردة فعل فتاتين بعد أن قامت امرأة مخمورة بمضايقتهما داخل حافلة في بريطانيا، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد: ردة فعل فتاتين بعد أن قامت امرأة مخمورة بمضايقتهما داخل حافلة في بريطانيا.