الارشيف / اخبار اليمن

الرئيس هادي يفاجئ الجميع ويقرر الاطاحة بزمام من منصبه بعد فضيحة المضاربة بالبنك المركزي قرار، والأخير يرد بقوة ويهدد بكشف المستور والاطاحة برؤوس كبيرة

اخبار من اليمن  

قالت مصادر اعلامية في حكومة الرئيس هادي ان قرار متوقع بالاطاحة بمحافظ البنك المركزي ” محمد زمام” من منصبه. وارجعت المصادر الاسباب الى فضيحة المضاربة التي كشف عنها رئيس اللجنة الاقتصادية حافظ معياد . فيما اشارت مصادر مقربة من زمام إن الاخير لن يلتزم الصمت اذا تمت معقابته او توجيه الاتهامات اليه واقالته من منصبه ، وانه وسيكشف امور تزلزل كل اركان الشرعية ، وأضاف " زماما لا يريد ان يكون كبش الفداء لمجموعة من الفاسدين اكلو الاخضر واليابس" وكان معياد قد كشف عن عملية فساد ب9 مليار بطلها البنك المركزي بعدن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
الرئيس هادي يفاجئ الجميع ويقرر الاطاحة بزمام من منصبه بعد فضيحة المضاربة بالبنك المركزي قرار، والأخير يرد بقوة ويهدد بكشف المستور والاطاحة برؤوس كبيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس هادي يفاجئ الجميع ويقرر الاطاحة بزمام من منصبه بعد فضيحة المضاربة بالبنك المركزي قرار، والأخير يرد بقوة ويهدد بكشف المستور والاطاحة برؤوس كبيرة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس هادي يفاجئ الجميع ويقرر الاطاحة بزمام من منصبه بعد فضيحة المضاربة بالبنك المركزي قرار، والأخير يرد بقوة ويهدد بكشف المستور والاطاحة برؤوس كبيرة.