الارشيف / اخبار اليمن

محافظ حضرموت يكرّم الكوادر المتقاعدة لقطاع التعليم الفني

اخبار من اليمن محافظ حضرموت يكرّم الكوادر المتقاعدة لقطاع التعليم الفني

كرّم محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم الكوادر المتقاعدة في قطاع التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت .

وحيّا المحافظ في الحفل الخطابي والفني والتكريمي الذي اقامه مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت جهود كوكبة المتقاعدين من خيرة أبناء المحافظة الذين احيلوا للتقاعد بعد سنوات طويلة من العطاء والعمل والجهد أسهموا خلالها في تأسيس وتطوير قطاع التعليم الفني والتدريب المهني وتخريج الدفعات المتعاقبة والتي تبوّأت مراكز قيادية في المحافظة .

ودعا المحافظ الى الاهتمام بالكوادر المحتفى بها والاستفادة من خبراتهم المتراكمة وأخذ مشورتهم وآرائهم بما يسهم في تطوير هذا القطاع المهم .

مشيراً الى اهمية اقامة مثل هذه الفعاليات التكريمية ، وان تعمّم على مختلف المؤسسات والادارات الحكومية تقديراً وعرفاناً بجهود كوادرها المتميزة التي أفنت جُل عمرها في تطوير تلك القطاعات والمرافق .

واكد المحافظ اهمية قطاع التعليم الفني في رفد سوق العمل بالكوادر الوسطية المؤهلة ، معلناً ان عام 2019م سيشهد اهتماماً أكبر ببرامج وخطط وأنشطة قطاع التعليم الفني وان قيادة السلطة المحلية ستتجه صوب دعم هذا القطاع لما يمثله من اهمية بالغة في تقديم الكوادر المؤهلة مهنياً في الجانب الصناعي والتجاري .

بدوره أشار مدير عام مكتب الوزارة د. عبدالباقي علي الحوثري الى ان المكتب حرص على تنظيم هذه الفعالية الوفائية لمتقاعدي وكوادر قطاع التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت بحضور ورعاية ودعم راعي التعليم بالمحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني تقديراً وعرفاناً بجهود هذه  

الشريحة التي كان لها الأثر الكبير في تأسيس وتطوير التعليم الفني بمختلف تخصصاته والذين أفنوا جل أعمارهم لخدمة هذا القطاع .

مؤكداً ان حضرموت تدين لهذه الشريحة وهذه الكوادر بالتقدير والاحترام فقد لعبوا دوراً مهماً في تخريج الدفعات المتعاقبة في مختلف التخصصات .

مثمناً الجهود الكبيرة للمحافظ لتطوير قطاع التعليم الفني ومساندته لنشاطات المكتب ودعمه لهذا الحفل التكريمي .

فيما اعرب المهندس محمد عبود بوعسكر المدير العام الأسبق لمكتب التعليم الفني في كلمته نيابة عن المحتفى بهم عن تقديرهم للمحافظ والمكتب لهذه اللفتة الوفائية ، مشيراً الى جهودهم في تأسيس اللجنة التحضيرية لنقابة متقاعدي ومؤسسي التعليم الفني بهدف الدفاع عن حقوقهم ومتابعة تظلماتهم وتقديم المشورة للمكتب .

وتخللت الحفل فقرات ترحيبية وروبرتاج لنشاط المكتب ومعاهده المهنية والتقنية واوبريت بعنوان (حضرموت تفخر بالتعليم الفني) وفقرات تعبيرية ومسرحية عكست الوفاء للمتقاعدين من كوادر قطاع التعليم الفني .

حضر حفل التكريم مدير عام مديرية مدينة المكلا المهندس عوض احمد بن هامل ومدير ادارة الفروع بوزارة التعليم الفني والتدريب المهني ليلي علي الشعيبي

ومدير التدريب والتأهيل بالوزارة عدنان الكلدي ونائب مدير عام المكتب بساحل حضرموت خالد بلفاس ومدير العلاقات بالمكتب خالد برك وعدد من مديري عموم مكاتب الوزارات ومديريات الساحل .

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
محافظ حضرموت يكرّم الكوادر المتقاعدة لقطاع التعليم الفني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ حضرموت يكرّم الكوادر المتقاعدة لقطاع التعليم الفني، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ حضرموت يكرّم الكوادر المتقاعدة لقطاع التعليم الفني.