الارشيف / اخبار اليمن

توقيع مذكرة شراكة لتأسيس وتشغيل مركز الصحة والسلامة المهنية بوادي حضرموت

اخبار من اليمن سيئون- سبأنت
جرى بمدينة سيئون محافظة حضرموت ،اليوم، التوقيع على مذكرة شراكة وعمل لتأسيس وتشغيل مركز الصحة والسلامة المهنية بوادي حضرموت التابع لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بحضرموت الوادي والصحراء ومكتب الوزارة ومؤسسة صلة للتنمية .

وتهدف المذكرة على مدى عام كامل الى توجيه العمل والتعاون المشترك بين الطرفين في تجهيز وتأثيث وتأسيس مركزا للصحة والسلامة المهنية في وادي حضرموت والصحراء وتقديم الدعم اللازم والمطلوب لتشغيله خلال العام الأول ، اضافة الى تأهيل طاقم العمل في المركز من خلال اكسابهم المهارات اللازمة عن طريق التدريب الهادف وتعريفهم بالمتطلبات الفنية والقانونية لتمكينهم من القيام بالأعمال المطلوبة .

كما تهدف المذكرة الى الاسهام في تحسين مستوى جودة الخدمات الصحية المقدمة بالمركز في القطاع الانتاجي والخدماتي ودعم أنشطة وجهود مكتب الشئون الاجتماعية والعمل الرامية الى ترسيخ دعائم العمل والأهداف المتعلقة بخدمات الصحة والسلامة المهنية بالوادي والصحراء .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
توقيع مذكرة شراكة لتأسيس وتشغيل مركز الصحة والسلامة المهنية بوادي حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توقيع مذكرة شراكة لتأسيس وتشغيل مركز الصحة والسلامة المهنية بوادي حضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توقيع مذكرة شراكة لتأسيس وتشغيل مركز الصحة والسلامة المهنية بوادي حضرموت.

قد تقرأ أيضا