الارشيف / اخبار اليمن

: غارات جوية مركزة تسحق تجمعات حوثية وتدمر عدداً من الأطقم في حجور وكشر حجة

اخبار من اليمن غارات جوية مركزة تسحق تجمعات حوثية وتدمر عدداً من الأطقم في حجور وكشر حجة

لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية، مصرعهم، إثر غارات جوية نفذتها مقاتلات تحالف دعم الشرعية، على مواقعهم في محافظة حجة شمالي غرب اليمن.

واستهدفت الغارات مجاميع من المليشيا، في مديريتي حجور وكشر، كانت تفرض حصاراً على المواطنين من أبناء قبائل حجور.

وأسفرت الغارات المركزة عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا، وتدمير عدد من الأطقم التابعة لها.

وتخوض قبائل حجور معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، التي تحاصر المديرية، وتواصل حشد عناصرها وآلياتها الى محيطها، بالتزامن مع قصفها المدفعي المكثف لمنازل المواطنين.

وذكرت مصادر محلية أن عدداً من القبائل في محافظة حجة، منها قبائل جبهان، وذو مسلم، وذو كديس، توافدت لمساندة قبائل حجور، وشكلت جميعها طوقا دفاعيا منيعا للمديرية ومحيطها، بقيادة أبو مسلم الزعكري، وعدد من المشايخ الوطنيين في منطقة معبسية، وغيرها.

وأفادت المصادر أن القبائل صدت هجمات متفرقة للمليشيا الحوثية صوب مناطق الدرب، وذو ريبان، في الجنوب الشرقي للمديرية، وكبدتها خسائر فادحة في العتاد والأرواح، وسط فرار جماعي لعناصر المليشيا الحوثية.
وكانت مقاتلات التحالف استهدفت خلال الأيام الماضية، تعزيزات للمليشيا في المنطقة ذاتها، كانت قادمة من محافظة عمران المجاورة، كما استهدفت أيضا تجمعاتها في مديرية كشر.
المصادر أكدت أن المواجهات المستمرة وغارات التحالف كبدت المليشيا عشرات القتلى والجرحى في صفوفها، علاوة على تدمير عدد من الآليات التابعة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: غارات جوية مركزة تسحق تجمعات حوثية وتدمر عدداً من الأطقم في حجور وكشر حجة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : غارات جوية مركزة تسحق تجمعات حوثية وتدمر عدداً من الأطقم في حجور وكشر حجة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : غارات جوية مركزة تسحق تجمعات حوثية وتدمر عدداً من الأطقم في حجور وكشر حجة.