الارشيف / اخبار اليمن

وزير يمني يقدم استقالته ويتهم‘‘مدير مكتب الرئاسة‘‘ بتهديده.. ويوجه رسالة للأخير.. وهكذا رد ‘‘الرئيس‘‘ (وثيقة)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن أعلن ناصر باقزقوز، استقالته من منصبه كوزير للسياحة في حكومة الانقلاب الحوثية غير المعترف بها. و أشار إلى أنه تعرض للتهديد و الترهيب، و أبلغ الأمن القومي و أمن حكومة الحوثي بذلك. يحسب مواقع تابعة للحوثيين. و أكد باقوقوز نه لا يشرفه البقاء يوماً واحداً في حكومة الانقاذ. معتبرا أنه مستقيل. و قال موجها كلامه لـ”أحمد حامد” مدير ما يسمى بمكتب رئاسة الجمهورية التابع للحوثيين: “اشبع بالحكومة و بصنعاء وبكل البلد يا مدير مكتب الرئاسة”.. وأوضحت وكالة سبأ التابعة للحوثيين في صنعاء إن رئيس الانقلابيين مهدي المشاط قبل استقالة باقزقوز

f3f9b5e14a.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
وزير يمني يقدم استقالته ويتهم‘‘مدير مكتب الرئاسة‘‘ بتهديده.. ويوجه رسالة للأخير.. وهكذا رد ‘‘الرئيس‘‘ (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير يمني يقدم استقالته ويتهم‘‘مدير مكتب الرئاسة‘‘ بتهديده.. ويوجه رسالة للأخير.. وهكذا رد ‘‘الرئيس‘‘ (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير يمني يقدم استقالته ويتهم‘‘مدير مكتب الرئاسة‘‘ بتهديده.. ويوجه رسالة للأخير.. وهكذا رد ‘‘الرئيس‘‘ (وثيقة).