الارشيف / اخبار اليمن

: هيئة الهلال الاحمر الإماراتي توزع مساعدات إنسانية لألف أسرة في ريف محافظة تعز

اخبار من اليمن هيئة الهلال الاحمر الإماراتي توزع مساعدات إنسانية لألف أسرة في ريف محافظة تعز

وزعت هيئة الهلال الأحمر  الإماراتي مساعدات إنسانية لألف أسرة بمديرية  المعافر جنوب محافظة تعز  .

ويأتي ذلك ضمن سلسلة الأعمال الإنسانية والخيرية التي تنفذها "الهيئة" خلال عام التسامح 2019 في تعز وعدن ولحج وأبين والضالع وعموم المحافظات المحررة .

وشملت عملية توزيع الاغاثة التي تحوي سلل غذائية متكاملة عزلة الجبزية والحار و الحجر والعنية والاجبار وبني شداد ، واستهدف التوزيع سكان تلك القرى  إضافة إلى الأسر النازحة الذي تقطعت بهم سبل ويعيشون ظروف وأوضاع صعبة ويعانوا  انعدام الاحتياجات الأساسية للعيش .

وقال هشام الحمادي مندوب الهلال الاحمر الاماراتي بتعز أن عملية تقديم المساعدات تأتي ضمن الاستجابات العاجلة التي يقدمها هلال الإمارات وأنها استهدفت بشكل مباشر وشفاف الأسر الفقيرة والمحتاجة والنازحة في عزل مديرية المعافر.

وعبر المستفيدين من الاغاثة عن شكرهم وتقديرهم للهلال الاحمر الاماراتي لما يقدمه من اعمال اغاثية تغطي احتياجاتهم وتخفف معاناتهم ، وأضافوا أن المساعدات وصلت بالوقت المناسب فهم بأمس الحاجة لها وظروفهم لا تمكنهم من القدرة على توفير الاحتياجات الاساسية ، ومتمنين من المنظمات الأخرى أن تبادر إلى جانب الهلال الأحمر الإماراتي وتلتفت الى معاناتهم

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: هيئة الهلال الاحمر الإماراتي توزع مساعدات إنسانية لألف أسرة في ريف محافظة تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : هيئة الهلال الاحمر الإماراتي توزع مساعدات إنسانية لألف أسرة في ريف محافظة تعز، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : هيئة الهلال الاحمر الإماراتي توزع مساعدات إنسانية لألف أسرة في ريف محافظة تعز.