الارشيف / اخبار اليمن

مكتب الحراك الثوري بالولايات المتحدة الامريكية يلتقي المندوب السعودي لدى الامم المتحدة

اخبار من اليمن مكتب الحراك الثوري بالولايات المتحدة الامريكية يلتقي المندوب السعودي لدى الامم المتحدة

2019/02/09م الساعة 05:47 PM (نيويورك / "الأمناء نت " / خاص)

التقى صباح امس الجمعة مكتب المجلس الاعلى للحراك الثوري برئاسة مندوب المجلس فضل العيسائي ومعه فريق المكتب وبعض اعضاء الجالية الجنوبية بسعادة السفير عبدالله بن يحيى المعلمي المندوب الدائم للملكة العربية السعودية لدى الامم المتحدة في نيويورك .
وفي مستهل اللقاء نقل المكتب تحيات رئيس المجلس الاعلى الاستاذ فؤاد راشد للدور المتميز الذي لعبه مندوب البعثة السعودية في سبيل نقل الحقائق للعالم عن جرائم الانقلابيين في الشمال والجنوب والتي استهدفت الانسان والبنى التحتية .
وشرح المكتب لمندوب السعودية طبيعة القضية الجنوبية منذ اجتياح الجنوب في ??م ومحاولة الاجتياح الثاني في ????م وتصدي الجنوبيين الشجاع لمحاولة الامتداد الحوثي ومن خلفه الهيمنة الايرانية على المنطقة .
ودعا المكتب المملكة العربية السعودية الشقيقة ودول التحالف اجمع الى انصاف الجنوبيين وتقدير دورهم في المشاركة العربية الفاعلة في التصدي لمشروع الهيمنة الايرانية وتقديم الدماء الطاهرة لدحره عبر ملاحم بطولية جسدت الترابط العربي الاصيل .

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
مكتب الحراك الثوري بالولايات المتحدة الامريكية يلتقي المندوب السعودي لدى الامم المتحدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مكتب الحراك الثوري بالولايات المتحدة الامريكية يلتقي المندوب السعودي لدى الامم المتحدة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مكتب الحراك الثوري بالولايات المتحدة الامريكية يلتقي المندوب السعودي لدى الامم المتحدة.