الارشيف / اخبار اليمن

ملتقى رواد حالمين للفكر والبناء يكرم عدد من الرواد والمفكرين وشخصيات وطنية ساهمت في بناء الوطن

اخبار من اليمن ملتقى رواد حالمين للفكر والبناء يكرم عدد من الرواد والمفكرين وشخصيات وطنية ساهمت في بناء الوطن

2018/12/01م الساعة 08:37 PM (عدن / الأمناء نت / إنتصار عبدالجليل :)

أقيم مساء اليوم في العاصمة عدن بملتقى رواد حالمين للفكر والبناء التنموي, حفل تكريم عدد من الرواد والمفكرين وشخصيات وطنية ساهمت في بناء الوطن والذي نظمه ملتقى رواد حالمين للفكر بمناسبة الذكرى 51 لعيد الجلاء المجيد.

 

وخلال الحفل القى الأستاذ /عادل الحالمي الرئيس الفخري للمنتدى كلمة أكد فيها مدى إهتمام الملتقى بالنخب الثقافية والادبية والشخصيات الوطنية والإجتماعية التي لها ثقل في المجتمع من خلال ماقدمته وتقدمة للوطن على وجه الخصوص والعموم .

 

مشيراً في كلمتة إلى أن الملتقى بمناسبة الذكرى الـ(51)لثورة نوفمبر المجيدة, يجدها فرصة لتكريم  كل النخب الثقافية والإجتماعية والوطنية , ذالك لما يمثلة هذا اليوم من أهمية بالغة في قلوب كل المواطنين على ارض هذا الوطن وبالخصوص مدينة عدن التي تعتبر جزء لايتجزأ منه ..ومؤكداً على أن الملتقى سائر على درب كل الشهداء الذين ضحو بأرواحهم ,ولن ينسى تضحياتهم وسيقف إلى جانب أسرهم وسيبدل كل الجهد لأجل أسرهم ورفع الظلم عنهم ,وسيساهم في رسم البسمه على شفاة أبنائهم .

 

ومن جانب اخر القى الاستاذ عادل العمري رئيس الملتقى كلمة :رحب فيها بكل الحاضرين و شرح فيها رؤية و أهداف الملتقى المستقبلية للبناء والتنمية والدور الذي سيقدمة  للوقوف ضد كل التحديات التي تواجه مدينة عدن ومواطنيها البسطاء مشيراً إلى مدنيتها وبسالت ابنائها وعبق تأريخها الثقافي والحضاري على مر العصور..ومؤكداً أن القادم سيكون أجمل بتظافر جهود كل أبنائها الشرفاء والمخلصين 

 

وفي ختام الحفل تم تكريم كوكبة من الهامات الوطنية التي كان لها دورا مؤثرا وبصمات واضحة في جميع مجالات الحياة من رواد ومفكرين واعلاميين من قبل الاخوة اللواء عادل حالمي الرئيس الفخري للملتقى وعادل العمري رئيس ملتقى روادحالمين للفكر والبناء التنموي. 

الجدير ذكره :أن ملتقى رواد حالمين هو منظمة ثقافية توعوية طوعية ديمقراطية تعنى بقضايا الفكر والثقافة والادب  ومنارة تثقيف وتوعية وتنوير في الوسط الاجتماعي يهتم بالهامات الوطنية في شتى المجالات  وكذا يهتم بالمبدعين والشباب كونهم امل الحاضر وبناء المستقبل ويهتم بالمراة كشريك اصيل في صنع الحياة ، ويضم الملتقى في جنباته كوكبة نيرة  من الاكاديمين والمتقفين ورجال الفكر والعلم والادب والسياسة يعمل على بناء المجتمع المدني المتمسك بالقيم الانسانية النبيلة ويعمل على تعزيز مبدا التصالح والتسامح كاساس متين لبناء الدولة المدنية.  

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
ملتقى رواد حالمين للفكر والبناء يكرم عدد من الرواد والمفكرين وشخصيات وطنية ساهمت في بناء الوطن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ملتقى رواد حالمين للفكر والبناء يكرم عدد من الرواد والمفكرين وشخصيات وطنية ساهمت في بناء الوطن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ملتقى رواد حالمين للفكر والبناء يكرم عدد من الرواد والمفكرين وشخصيات وطنية ساهمت في بناء الوطن.