الارشيف / اخبار اليمن

في اجتماعه الأول..مدير تربية ردفان يشدد على ضرورة تضافر الجهود لاستقرار العملية التعليمية

اخبار من اليمن ردفان/خاص:شدد مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية ردفان الدكتور أنيس حسين البكري على ضرورة تظافر كل الجهود من أجل إنجاح العملية التعليمية.

جاء ذلك في أول إجتماع عقده مع مسؤولي الأقسام بمكتب التربية بالمديرية، منذ تكليفه مدير لإدارة التربية والتعليم بالمديرية بقرار صادر من مدير عام المديرية العميد الركن صالح حسين سعيد منذ أسبوع.

وقال لقد نلت ثقة قيادة المديرية لكن لا يعني أن المهام هي سهلة، فالمديرية كبيرة وهناك صعوبات محيطه في ظل وضع تشهد فيه البلاد حرباً أثر على سير التعليم.

وقال لدي مهام سأقوم بها،فما قدمه سلفي من إيجابيات سنستمر عليها ونشكره على ذلك، وسنجتهد في معالجة السلبيات،ولكن ذلك لن يحدث إلا بتعاوننا جميعاً وبالأسلوب التربوي وبالعمل الميداني وحل الإشكاليات التي نقدر عليها،وشدد على الإنضباط في الحضور وفق تعميم مدير المديرية.

ودعا في لقاءه بالعمل على تعزيز دور الاقسام في الدفع بالعملية التعليمية بشكل أفضل،كما ناقش اللقاء الامور المتعلقة بعملية التسليم والاستلام وبخاصة في ما يتعلق بالامور المالية والتي أظهرت عجزاً كبيراً بسبب التعامل الغير مسؤول في تلك الجوانب،.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
في اجتماعه الأول..مدير تربية ردفان يشدد على ضرورة تضافر الجهود لاستقرار العملية التعليمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في اجتماعه الأول..مدير تربية ردفان يشدد على ضرورة تضافر الجهود لاستقرار العملية التعليمية، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في اجتماعه الأول..مدير تربية ردفان يشدد على ضرورة تضافر الجهود لاستقرار العملية التعليمية.

قد تقرأ أيضا