الارشيف / اخبار اليمن

: قوات الدعم والإسناد ترفد مستشفى الجمهورية بمعدات نوعية

اخبار من اليمن قوات الدعم والإسناد ترفد مستشفى الجمهورية بمعدات نوعية

2019/02/15م الساعة 07:33 PM (عدن / الأمناء نت / عمرو قريش)

دعمت الدائرة الصحية لقوات الدعم والإسناد مستشفى الجمهورية بعدن بمعدات ومستلزماتٍ خاصة بالعمليات النوعية في قسم العظام.

    وقال الدكتور أحمد سالم الجرباء، رئيس مجلس إدارة هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي بعدن: إن إدخال مثل هذه المعدات إلى غرفة العمليات سيزيد من اتقان العمل وارتفاع نسبة نجاح العمليات، وتحسين الخدمة المقدمة للمرضى.

    وأشاد الجرباء بالدور الذي تقوم به الدائرة الصحية لقوات الدعم والإسناد، وعطاءها السخي للمستشفى بالمعدات الطبية الضرورية، وتقديم الحماية الأمنية، والمساهمة في تقديم الخدمة الصحية المناسبة للمواطنين الوافدين من عدن والمحافظات المجاورة.

    وأوضح مبارك فرج باخميس، رئيس قسم العمليات، أن المعدات التي وصلت للمستشفى عبارة مجموعة من معدات خاصة بعمليات العظام الخاصة بالأقدام والأيدي، وتكمن أهميتها في تسهيل العمليات النوعية مثل زراعة العظام، وتركيب الشرائح، وكذا إخراج الصفائح بدقة عالية.

     من جانبه قال مدير الدائرة الصحية للدعم والإسناد بعدن أبو ناصر: إن هذا الدعم سيتواصل لمستشفى الجمهورية وسيتم رفده بالعديد من الأجهزة الطبية والمعدات، لعلمنا بأن هناك أطباء أكفاء تنقصهم الأجهزة المتطورة ليقدموا خدمة طبية نوعية للمرضى.

     وأضاف أبو ناصر بأن المزيد من الأجهزة الطبية في طريقها إلى المستشفى، مثل جهاز مايكرو كسوبي مطور خاص بالأنسجة والأعصاب، كأول جهاز يدخل اليمن، وجهاز الأشعة المقطعية، وجهاز السي ارم الخاص بعمليات العظام، لرفع القدرة التشغيلية للمستشفى.

     وذكر أبو ناصر أن هذا الدعم السخي المقدم من الدائرة الصحية للدعم والاسناد جاء بتوجيهات من دولة الامارات العربية المتحدة التي لا تتوانى بأن تقدم كل ما هو مفيد لنا وإدخال معدات صحية نوعية حديثة ترفع من المستوى الصحي في اليمن.

     وشكر مدير الدائرة الصحية إدارة مستشفى الجمهورية والأطباء العاملين لما يقوموا به من جهد لإنقاذ أرواح الجرحى المرابطين في جبهات القتال للدفاع عن تراب ومقدسات الوطن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: قوات الدعم والإسناد ترفد مستشفى الجمهورية بمعدات نوعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : قوات الدعم والإسناد ترفد مستشفى الجمهورية بمعدات نوعية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : قوات الدعم والإسناد ترفد مستشفى الجمهورية بمعدات نوعية.