الارشيف / اخبار اليمن

ورد الآن هجوم حوثي شرس على قبائل ‘‘حجور’’ ومقتل شيخ قبلي بارز ومصادر تكشف (الاسم+آخر التطورات)

اخبار من اليمن دارت مواجهات عنيفة مساء الخميس وفجر الجمعة إثر هجوم شنه المقاتلون الحوثيون على منطقة "قرايات" شرق مديرية كشر بمحافظة حجة شمال غرب اليمن.


وقال مراسل المصدر أونلاين إن المسلحين القبليين صدوا هجوماً عنيفاً شنته مليشيات الحوثيين على جبل "الجرة" و "الزعلة" التابعتين لمديرية كشر ابتدأ الهجوم منتصف ليل الخميس واستمرت المواجهات حتى صباح الجمعة.

 
 
وتولت الهجوم ما يسمى ب"قوات التدخل السريع" التي استقدمها الحوثيون كتعزيزات من صنعاء وأشارت مصادر ميدانية إلى وقوع خسائر كبيرة في صفوف المهاجمين الحوثيين فيما يستفيد مقاتلو قبائل حجور من التحصن في متارسهم وخبرتهم في المنطقة واتخاذهم موضع الدفاع.


وأفادت المصادر الميدانية المصدر أونلاين أن مسلحي القبائل أسروا مقاتلاً حوثياً جريحاً لكن وبسبب عدم توفر الإمكانات لإسعافه ظل ينزف حتى مات. 


وقالت المصادر إن نطاق المواجهة اتسع شمالاً إلى سوق عاهم التابع لمديرية مستبأ حيث تتجمع تعزيزات للحوثيين هناك. 


وفي وقت سابق من مساء أمس الخميس نصب مقاتلون من أبناء المنطقة يعملون لصالح الحوثيين كميناً لأحد الشيوخ القبليين في بني حليس "القرعة" الواقعة بين مديريتي "كشر" و"قارة" أثناء عودته من "قارة" ما أدى إلى مقتل الشيخ أحمد عبده حليس وإصابة وليد نجل الشيخ زيد عرجاش و اثنين آخرين كانا برفقته.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ورد الآن هجوم حوثي شرس على قبائل ‘‘حجور’’ ومقتل شيخ قبلي بارز ومصادر تكشف (الاسم+آخر التطورات) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الآن هجوم حوثي شرس على قبائل ‘‘حجور’’ ومقتل شيخ قبلي بارز ومصادر تكشف (الاسم+آخر التطورات)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الآن هجوم حوثي شرس على قبائل ‘‘حجور’’ ومقتل شيخ قبلي بارز ومصادر تكشف (الاسم+آخر التطورات).