الارشيف / اخبار اليمن

د.لقور : هذا ما نأمله من انعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية الجنوبية في المكلا ؟

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :قال الأكاديمي الجنوبي د.حسين لقور أن البحث العميق عن جذور القضية الجنوبية وتأصيلها ، هو ما يأمله من انعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية الجنوبية غداً في المكلا.

وكتب د.لقور في حسابه على تويتر : "نأمل من دورة الجمعية الوطنية الجنوبية في دورتها الثانية البحث العميق عن جذور القضية والتأصيل لها بدء من ظهور الأحزاب والحركات المطالبة بوحدة وإستقلال الجنوب ، مرورا بيوم الاستقلال وفرض اليمننة على شعبنا وأسباب الصراعات التي عرفها الجنوب بعد الاستقلال وما بعد الوحدة حتى اليوم".

وتعقد الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي غدا السبت دورتها الثانية في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت برئاسة عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، ومن المتوقع ان تتناول الدورة عددا من الموضوعات الهامة والخاصة بالاوضاع في وادي حضرموت وشبوة و مكيراس وغيرها من الموضوعات، بالاضافة الى ملفات الفساد في قطاع الكهرباء والاستيلاء على أراضى الدولة على اعتبار أن ذلك من صلب مهام الجمعية التشريعية والرقابية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
د.لقور : هذا ما نأمله من انعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية الجنوبية في المكلا ؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر د.لقور : هذا ما نأمله من انعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية الجنوبية في المكلا ؟، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى د.لقور : هذا ما نأمله من انعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية الجنوبية في المكلا ؟.

قد تقرأ أيضا