الارشيف / اخبار اليمن

بن بريك: سنوجه دعوة للأعضاء الجنوبيين بمجلس النواب اليمني للإنضمام إلى #المجلـس_الانتقالي_الجنوبي

اخبار من اليمن عدن تايم/ اسلام بن سالمأعلن اللواء أحمد سعيد بن بريك في كلمة ألقاها في اجتماع جمع منظمات المجتمع المدني بأعضاء رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في عاصمة حضرموت المكلا، بالتزامن مع قرب تدشين الدورة الثانية للجمعية الوطنية : " سنقوم بتوجيه دعوة الى الأعضاء الجنوبيين بمجلس النواب اليمني المنتهية صلاحيته، للإنضمام لمجلس النواب الجنوبي التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي".

وقال بن بريك" ان الشرعية فشلت في عقد اي جلسات لمجلس النواب المنتهي الصلاحية في العاصمة عدن ومحافظة حضرموت، ولن يستطيع اي أحد ان يستثي الجنوبيين او يعرقل من إستعادة دولتهم الجنوبية كاملة السيادة".

ويأتي ذلك بالتزامن مع إعلان وزير الدولة محمد الحميري عن قرب عقد جلسة مجلس النواب اليمني، وتجري التحضيرات له لعودة أعضائه من صنعاء لإنعقاد جلسته في العاصمة عدن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بن بريك: سنوجه دعوة للأعضاء الجنوبيين بمجلس النواب اليمني للإنضمام إلى #المجلـس_الانتقالي_الجنوبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن بريك: سنوجه دعوة للأعضاء الجنوبيين بمجلس النواب اليمني للإنضمام إلى #المجلـس_الانتقالي_الجنوبي، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن بريك: سنوجه دعوة للأعضاء الجنوبيين بمجلس النواب اليمني للإنضمام إلى #المجلـس_الانتقالي_الجنوبي.

قد تقرأ أيضا