الارشيف / اخبار اليمن

حشود حوثية ضخمة وتعزيزات بعشرات الأطقم والمدرعات تتجه لفتح جبهة جديدة لتعويض خسارة حجور وهذا اول رد للقبائل

اخبار من اليمن أكد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة، الشيخ فهد دهشوش أن مليشيات الحوثي الإرهابية تجمع حاليا تعزيزات من عدة محافظات لشن هجوم على جنوب مديرية كشر.

وقال دهشوش في منشور له على صفحته في الفيس بوك الحوثة تجمع شذاذ الافاق للاعتداء على #حجور أكثر من عشرين طقم ومدرعات الان في أفلح الشام للاعتداء على اخوتنا جنوب مديرية كشر واقتحام بلادهم".

وأضاف "يتوقع الحوثة انهم بفتح جبهة عدوان جديدة في جنوب المديرية يتمكنون من تحقيق انتصارات تعوض خسائرهم من الجهة الشرقية عند قبائل شرق كشر الأبطال او عامة الناس داخل حجور .. ستواجهون قبائل أشد وانكى وستذوقون مرارة عدوانكم ولن ترهبوا المؤمنين يا اعداء الله والعاقبة للمتقين".

 

*الصورة من الارشيف

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
حشود حوثية ضخمة وتعزيزات بعشرات الأطقم والمدرعات تتجه لفتح جبهة جديدة لتعويض خسارة حجور وهذا اول رد للقبائل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حشود حوثية ضخمة وتعزيزات بعشرات الأطقم والمدرعات تتجه لفتح جبهة جديدة لتعويض خسارة حجور وهذا اول رد للقبائل، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حشود حوثية ضخمة وتعزيزات بعشرات الأطقم والمدرعات تتجه لفتح جبهة جديدة لتعويض خسارة حجور وهذا اول رد للقبائل.