الارشيف / اخبار اليمن

بحضور البحسني والسعيدي .. تدشين افتتاح مبنى جديد للإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية بالمكلا

اخبار من اليمن برعاية فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي ومواصلة للأعمال التنموية التي تشهدها المؤسسة الاقتصادية، افتتح محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ومعه المدير التنفيذي للمؤسسة الاستاذ "سامي السعيدي" صباح اليوم المبنى الجديد للإدارة العامة لفرع المؤسسة الاقتصادية اليمنية بمنطقة خلف بالمكلا ، ودشّن إعادة تفعيل نشاط المؤسسة بحضرموت.

واستمع المحافظ ومعه وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش ، من المدير التنفيذي للمؤسسة سامي السعيدي ومدير فرع المكلا عمر باحاج إلى تطلعات المؤسسة في إعادة نشاط فروعها وفقاً لتوجّهات الحكومية في هذا الجانب والقيام بدورها في دعم القطاعات التموينية والطبية والانشائية والتوازن بين القطاعين العام والخاص ، والتحضير لإقامة معرض للمواد الغذائية والاستهلاكية وإعادة تأهيل مجمع الأسماك والأحياء البحرية بمنطقة خلف وفتح مراكز لبيع المواد الغذائية.
 
وأشاد المحافظ بجهود المؤسسة لإعادة نشاطها في حضرموت ، والدور المعوّل عليها في مساعدة المواطنين في الجانب التمويني للتخفيف من أعباء الحياة ، وأكد أن السلطة المحلية بالمحافظة ستدعم تفعيل نشاط الفرع وتنظيم معرض منتجات المواد الغذائية والاستهلاكية الذي يأتي ضمن توجّهات السلطة المحلية للتخفيف عن المواطنين والذي سيخدم أحياء مدينة المكلا كافة.

وأوضح الاستاذ "السعيدي" أننا اليوم ندشن افتتاح مبنى فرع المؤسسة بعد الانتهاء من عملية التأهيل والترميم كمرحلة أولية ستتبعها مرحلة رفد الفرع بالمواد التي يستطيع من خلالها توفير خدمة لأبناء المحافظة والمساعدة في تطبيع الحياة بشكل كامل.

حضر عملية التدشين عدد من مدراء العموم ومدير فروع المؤسسة بسيئون وشبوة والمهرة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
بحضور البحسني والسعيدي .. تدشين افتتاح مبنى جديد للإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية بالمكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بحضور البحسني والسعيدي .. تدشين افتتاح مبنى جديد للإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية بالمكلا، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بحضور البحسني والسعيدي .. تدشين افتتاح مبنى جديد للإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية بالمكلا.