الارشيف / اخبار اليمن

مصور.. أمن عدن ينفذ حملة إزالة العشوائيات في مخطط المنطقة الحرة ببير فضل

اخبار من اليمن مصور.. أمن عدن ينفذ حملة إزالة العشوائيات في مخطط المنطقة الحرة ببير فضل

2019/02/16م الساعة 06:23 PM (عدن / الأمناء نت / يزيد الربيعي)

نفذت إدارة أمن عدن حملة واسعة لإزالة البنايات العشوائية في مخطط المنطقة الحرة في بير فضل - المخطط (G) – بتوجيهات اللواء شلال شايع مدير أمن العاصمة عدن .

 

حيث أشرف مدير أمن المنطقة الحرة العميد "عبدالسلام العمري" على حملة الإزالة بمشاركة قوات الطوارئ بإدارة أمن عدن بقيادة النقيب "فواز الصافي " قائد طوارئ أمن عدن , وقوات أمن المنطقة الحرة بقيادة نائب مدير أمن المنطقة الحرة "زكي عمر" .

 

كما ازالت الحملة بيوت جاهزة واسوار وبنايات في طور الانشاء, والتي قام ببنائها متنفذين في مخطط المنطقة الحرة ببير فضل والمسمى بمخطط  (G), بطريقة غير شرعية, وذلك بمشاركة آليات وأطقم أمنية كبيرة من القوتين.

 

كما أكد القائد "فواز الصافي" بأن رجال الأمن سيضربون بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بالممتلكات الغير او ممتلكات الدولة.

 

مضيفا : لن نتراجع عن أي مهمه أمنية فيها احقاق الحق, وإعادته لإصحابه .

 

وقد رافقت الحملة عددا من الآليات والجرافات وقوات أمنية كبيرة حمت الحملة, ولاقت الحملة ارتياح واسع في صفوف المواطنين , مطالبين باستمرار الحملات ضد ناهبي الاراضي العامة والخاصة .

 

الجدير بالذكر ان القائد "فواز الصافي" عاد الى تنفيذ مهامه عقب اصابته بالرأس الاسبوع الماضي, اثر اعتداء من مجهولين اثناء قيامه بقيادة حملة ازالة العشوائيات في منطقة كابوتا بالمنصورة.

 

ويشار الى أن قوات أمن المنطقة الحرة طالبت إدارة أمن عدن بتعزيز قواتها لاستعادة مخططها (G) ببير فضل وعلى ضوء ذلك وجه اللواء شلال قوات الطوارئ بتنفيذ المهمة, وقد تكللت العملية بالنجاح. .

dbf669babf.jpg

16-02-19-175103610.jpg

16-02-19-542729755.jpg

16-02-19-208792514.jpg

16-02-19-707247309.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
مصور.. أمن عدن ينفذ حملة إزالة العشوائيات في مخطط المنطقة الحرة ببير فضل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصور.. أمن عدن ينفذ حملة إزالة العشوائيات في مخطط المنطقة الحرة ببير فضل، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصور.. أمن عدن ينفذ حملة إزالة العشوائيات في مخطط المنطقة الحرة ببير فضل.