الارشيف / اخبار اليمن

تأسيس جمعية للخدمة النسوية في خنفر

اخبار من اليمن أبين/خاص:عقد عصر يوم أمس الجمعة 15فبراير 2019م في منطقة كدمة السيد قاسم خنفر الإجتماع التأسيسي لجمعية السيد قاسم النسوية الخيرية بحضور المحامي الأستاذ أكرم باجراد مدير مكتب الشؤون الإجتماعية خنفر والأستاذ نائف زين ناصر مدير مكتب الإعلام في مديرية خنفر والشيخ بدر ناصر أحمد رئيس جمعية صناع السلام أبين والشخصية الإجتماعية عادل جيبوتي .
وبدأ الإجتماع بايٱت من الذكر الحكيم ألقى بعدها باجراد كلمة توجيهية توضيحية متطرقا فيها إلى الخطوات والإجراءات القانونية المتبعة في تأسيس الجمعية والإشهار مشددا على أهمية أن تكون الجمعية جمعية مجتمعية فاعلة ونشطة وفق الأهداف والنظم في خدمة الفئات المجتمعية وخدمة المجتمع و متطرقا إلى عددا من النقاط والمواضيع الأخرى ذات العلاقة .
بعد ذلك ووفق قانون الجمعيات الأهلية المتبع في طريقة إختيار الهيئة الإدارية قامت الهيئة العمومية بإختيار فاطمة أحمد حيدره -رئيسة للجمعية وسمر حسين أحمد أمين عام ووصول محمد ناصر مسؤول مالي وبشرى عوض سالم للرقابة والتفتيش إضافة إلى بقية عضوات الهيئة الإدارية للجمعية .
عقب ذلك تحدث مدير الشؤون الإجتماعية خنفر شارحا المهام والمسؤوليات للهيئة الإدارية موضحا بقية الإجراءات المطلوبة بعد الإشهار متمنيا للجمعية التوفيق والنجاح .
وبعد إنتهاء الإجتماع قام الحاضرون بالإطلاع على عددا من المشغولات اليدوية التي قامت بها عضوات الجمعية .

من-نائف زين ناصر

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
تأسيس جمعية للخدمة النسوية في خنفر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تأسيس جمعية للخدمة النسوية في خنفر، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تأسيس جمعية للخدمة النسوية في خنفر.

قد تقرأ أيضا