الارشيف / اخبار اليمن

: العقلة يهنى المجلس الانتقالي على الخطوات الجبارة التي قام بها في حضرموت

اخبار من اليمن العقلة يهنى المجلس الانتقالي على الخطوات الجبارة التي قام بها في حضرموت

2019/02/17م الساعة 12:15 AM (الامناء نت/خاص)

هنى القيادي في المقاومة الجنوبية وعضو المجلس الانتقالي محافظة الضالع العقيد طاهر مسعد العقلة" قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس على الخطوات الجبارة التي يقومون بها والتي بدايتها كانت من حضرموت قلب الجنوب النابض. كما اشاد العقلة بالدور الكبير الذي يلعبة رئيس المجلس الانتقالي الذي وصفة بقائد المسيرة ورمز دولة الجنوب القادمة" وقال العقله ماقام به المجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت خطوة جباره وفي الطريق الصحيح من أجل بناء دولة الجنوب وعاصمتها عدن"وان شعب الجنوب لايقبل تقسيم الجنوب الى أقاليم فقد فوض الرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي وقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بصفتهم هم من يمثلون شعب وقيادة دولة الجنوب وعاصمتها عدن. حيث اوضح العقلة بان جميع ابناء الجنوب هم جنود اوفياء لخدمة وحماية وطنهم الجنوبي وقال سوف نسير على الطريق الذي سارو واستشهدو من أجله الالاف من شهداء الجنوب مواصلين المشوار حتى استعادة واستقلال الجنوب وعاصمتها عدن. ماضين خلف قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس اللواء عيدروس الزبيدي.. وعاش الجنوب حرآ ابيا

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: العقلة يهنى المجلس الانتقالي على الخطوات الجبارة التي قام بها في حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : العقلة يهنى المجلس الانتقالي على الخطوات الجبارة التي قام بها في حضرموت، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : العقلة يهنى المجلس الانتقالي على الخطوات الجبارة التي قام بها في حضرموت.