الارشيف / اخبار اليمن

: محافظ الضالع يبحث تنفيذ مشاريع عام 2019م مع ممثلي مكتب الأمم المتحدة

اخبار من اليمن محافظ الضالع يبحث تنفيذ مشاريع عام 2019م مع ممثلي مكتب الأمم المتحدة

التقى اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ الضالع رئيس المجلس المحلي ممثلي مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع بالجمهوريةUNOPS.

وجاء اللقاء بحضور وكيل أول محافظة الضالع مدير عام التخطيط والتعاون الدولي نبيل العفيف، والمهندس عبدالله مسعد وكيل المحافظة لشؤون الخدمات وأعضاء الهيئة الإدارية للمحافظة، و مدير عام مديرية الضالع، ومدراء عموم المكاتب التنفيذية مكتب المالية والأشغال العامة، والصحة والمياه والتربية والكهرباء والتعليم الفني، وصندوق التحسين و الموارد المائية، والإعلام وسكرتارية المحافظة.

 وكرس اللقاء لمناقشة جملة من القضايا الهامة المتعلقة بتنفيذ المشاريع التي تم إقرارها في خطة عمل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS .

وعبر المحافظ بأن قيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والجهات المعنية بالمشاريع بالإضافة إلى شرائح المجتمع المختلفة بالضالع، ستعمل بروح الفريق الواحد جنبا إلى جنب في سبيل تأمين وحماية الفريق والعاملين والمشاريع وتسهيل مهامهم وعملهم من اجل إنجاح تنفيد هذه المشاريع لما لها من أهمية ومردود للمحافظة.

وأضاف أنه يأمل في تقديم المزيد من المشاريع الهامة الخدمية نظرا لحاجة الضالع لها لتؤدي إلى النهوض في البنية التحتية والخدمية، التي حرمة منها الضالع منذ عقود بسبب الحروب والتآمر و المناكفات السياسية وغيرها .

من جانب أخر عبر الدكتور خلدون سالم استشاري برامج مكتب الأمم المتحدة عن شكره وتقديره للمحافظ وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة، على حسن الاستقبال والرعاية والاهتمام والحرص على تسهيل مهام الفريق في تنفيذ المشاريع.

وأوضح أن نجاح الضالع يكمن في تنفيذ مشاريع المرحلة الأولى الذي سيدفع بالمانحين إلى اعتماد مبالغ أكبر في تنفيذ مشاريع اكبر واهم وأعظم ، مؤكدا في الوقت نفسه على ضرورة الرفع بكل احتياجات المحافظة إلى مكتب الأمم المتحدة في مصفوفة متكاملة ليتم عرضها على المانحين ويتم معالجتها والمصادقة عليها بحسب الأولويات.

وأكد معين الماس ممثل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS انه يتم تنفيذ المشاريع بالمحافظة على ثلاث مراحل ، كما يعتمد تنفيذ المرحلة الثانية على سرعة انجاز تنفيذ المرحلة الأولى مباشرة، مؤكدا أن إجراءات المناقصات ستتم قريبا وأن عملية البدء في تنفيذ المشاريع ستكون في شهر أبريل ???? م لعدد أربعه مشاريع في مجال الأشغ

ال العامة ورصف الطرق وغيرها من المشاريع الأخرى .

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: محافظ الضالع يبحث تنفيذ مشاريع عام 2019م مع ممثلي مكتب الأمم المتحدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : محافظ الضالع يبحث تنفيذ مشاريع عام 2019م مع ممثلي مكتب الأمم المتحدة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : محافظ الضالع يبحث تنفيذ مشاريع عام 2019م مع ممثلي مكتب الأمم المتحدة.