الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفراء عدد من الدول لدى اليمن

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن تسلم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، اليوم ، أوراق اعتماد سفراء كلاً من جمهورية الفلبين عدنان أولنتو ،وجمهورية ايرلندا جون جيرارد ماكوري،وجمهورية التشيك يوراري كوديلكا، وجمهورية فنلندا أنتي روتفوروي ،وجمهورية تركيا فاروق بوز غوز. 
 
وعقب تسلم أوراق الاعتماد، التقى فخامة الرئيس بالسفراء الجدد كلاً على حده مرحباً بهم ومؤكداً على تقديم كافة أشكال الدعم والتسهيل للاضطلاع بمهامهم وتعزيز العلاقات الثنائية بين بلادنا وبلدانهم. 
 
وقدم فخامة الرئيس للسفراء الجدد صورة موجزة لمجمل الأوضاع التي تمر بها اليمن وشهدتها منذ مسار عملية التحول وعقد مؤتمر الحوار الوطني وما أفرزه من مخرجات توافقيه ارتضاها الشعب اليمني سبيلاً لبناء اليمن الاتحادي الجديد المبني على العدالة والمساواة والحكم الرشيد وبدعم ومساندة من المجتمع الدولي. 
 
وحمل فخامة الرئيس السفراء نقل تحياته الى قادة ورؤساء بلدانهم..متمنياً للعلاقات المشتركة مزيداً من التطور والتعاون في شتى المجالات. 
 
من جانبهم عبر السفراء المعتمدين عن سرورهم بتقديم أوراق اعتمادهم الى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية..ناقلين لفخامته تحيات رؤساء بلدانهم..مؤكدين مواقف بلدانهم الداعمة لليمن وشرعيتها الدستورية في إطار التعاون المشترك من خلال المساندة والتصويت المتبادلة في التجمعات والمحافل الدولية. 
 
حضر اللقاء ومراسم تقديم أوراق الاعتماد وزير الخارجية خالد اليماني ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ورئيس المراسم والتشريفات الرئاسية محمد حاج محفوظ.
سبا

17-02-19-218442497.jpg

17-02-19-139676032.jpg

17-02-19-591988254.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفراء عدد من الدول لدى اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفراء عدد من الدول لدى اليمن، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفراء عدد من الدول لدى اليمن.