الارشيف / اخبار اليمن

: الفريق النخعي والعميد باعش يناقشان أوجه التعاون بين وزارتي الدفاع والداخلية

اخبار من اليمن الفريق النخعي والعميد باعش يناقشان أوجه التعاون بين وزارتي الدفاع والداخلية

التقى رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، بمدير عام الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبد القوي باعش.

ناقش الفريق النخعي والعميد باعش أوجه التعاون بين وزارتي الدفاع والداخلية في مختلف الجوانب ومن بينها الإعلام الأمني والعسكري، وتطرقا إلى أهمية توحيد الخبر وإدارته فيما يخص الوزارتين بما يصب في مصلحة العمل الأمني.

و دعا كلٌ من الفريق النخعي والعميد باعش جميع الصحف الأهلية والخاصة والمواقع الإخبارية بعدم اعتماد أي بيانات أو معلومات تتعلق بوزارة الدفاع أو الداخلية مالم تكن قد نشرت في المواقع الرسمية ممثلة بموقع وزارة الداخلية وموقع ?? سبتمبر التابع لوزارة الدفاع وموقع وكالة سبأ و صحيفة ?? أكتوبر الرسمية.

وثمن العميد عبد القوي باعش الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة هيئة الأركان العامة بوزارة الدفاع وأجهزتها الساعية لخدمة الوطن و حمايته.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: الفريق النخعي والعميد باعش يناقشان أوجه التعاون بين وزارتي الدفاع والداخلية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : الفريق النخعي والعميد باعش يناقشان أوجه التعاون بين وزارتي الدفاع والداخلية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : الفريق النخعي والعميد باعش يناقشان أوجه التعاون بين وزارتي الدفاع والداخلية.