الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : الحوثيون يعلنون رسمياً على موافقتهم على خطة إعادة الانتشار في الحديدة

اخبار من اليمن  اعلن ما يسمى رئيس المجلس السياسي الحوثي في صنعاء مهدي المشاط , موافقته على خطة إعادة الانتشار في الحديدة.

واكد المشاط خلال استقباله المبعوث الأممي مارتن غريفيث اليوم في صنعاء على جاهزيته جماعته لتنفيذ خطوات المرحلة الأولى من إعادة الانتشار بالحديدة وفقا لخطة رئيس لجنة التنسيق.

وكان قد صرح عضو في اللجنة الحكومية لإعادة الانتشار في الحديدة " إنه تم الاتفاق مع الجانب الحوثي والأممي في المدينة على خطة اعادة انتشار من موانئ الحديدة الثلاثة وفتح الممرات إلى مطاحن البحر الأحمر - شرق المدينة.

وأضاف المصدر في تصريح لـ " المشهد اليمني " إنه المرحلة الثانية من مهام لجان إعادة الانتشار هي إدارة المحافظة وطبيعة القوات التي ستتولى تأمين الموانئ ومركز المدينة.

وزار رئيس اللجنة الأممية لإعادة الانتشار مايكل لوليسغارد أمس خطوط التماس شمال شرق المدينة حيث طاف مستشفى 22مايو الذي تسيطر عليه القوات المشتركة ومطاحن البحر الأحمر شرق المدينة كما وصل إلى قوس النصر وكيلو 16 الخاضع لسيطرة الجيش والمقاومة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل : الحوثيون يعلنون رسمياً على موافقتهم على خطة إعادة الانتشار في الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : الحوثيون يعلنون رسمياً على موافقتهم على خطة إعادة الانتشار في الحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : الحوثيون يعلنون رسمياً على موافقتهم على خطة إعادة الانتشار في الحديدة.

قد تقرأ أيضا