الارشيف / اخبار اليمن

ماذا فعلت مليشيا الحوثي بالرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات ؟

اخبار من اليمن قال معمر الارياني ، وزير الإعلام ، إن القضية الفلسطينية بالنسبة للمليشيات الحوثية هي مادة للمزايدة السياسية والإعلامية فقط ، موضحًا أن المليشيات لم تقدم أي خدمة تذكر للقضية والشعب الفلسطيني.

وكشف الارياني في تصريحات له ، عن احتلال مليشيا ‏الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران للمنزل التابع لعائلة الشهيد الراحل ياسر عرفات (ابو عمار) في العاصمة ‎صنعاء، واقتحامها عددا من المقرات لمنظمات داعمة لنضال الشعب الفلسطيني في أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء وإب وذمار.

وقال الارياني ،إن ‏القضية الفلسطينية بالنسبة للمليشيا الحوثية هي مادة للمزايدة السياسية والإعلامية والتغرير على البسطاء من المواطنين لاستدراجهم تحت شعارات القدس ورفض التطبيع والزج بهم في الجبهات لقتال اخوانهم اليمنيين خدمة لمشروعهم الأمامي الكهنوتي المتخلف".

واضاف "أن المليشيا الحوثية لم تقدم أي خدمة تذكر للقضية والشعب الفلسطيني منذ انشائها سوى الاستغلال والتوظيف الخبيث للقضية لخدمة أجندتها التدميرية لليمن والمنطقة، والامرّ من ذلك انها قتلت واختطفت واعتقلت وشردت ونكلت بمئات الالاف من الشعب اليمني بدعاوي الموت لإسرائيل".

وأشار وزير الإعلام، إلى أن المليشيا الحوثية وزعت ‏استمارة على المشاركين في تجمع هزيل لعناصرها في العاصمة ‎صنعاء ومحافظتي إب وحجه،تظهر استجداء المليشيا لمقاتلين وتلخص رؤيتها للقضية الفلسطينية، وتابع "المليشيا تخاطب عناصرها بالقول (اذا كنت ضد التطبيع مع اسرائيل فتوجه لجبهة ‎حجور لقتل اخوانك اليمنيين).

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ماذا فعلت مليشيا الحوثي بالرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات ؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ماذا فعلت مليشيا الحوثي بالرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات ؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ماذا فعلت مليشيا الحوثي بالرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات ؟.

قد تقرأ أيضا