الارشيف / اخبار اليمن

دورة استثنائية طارئة لتنفيذي لحج للوقوف أمام الأراضي والاستيلاء عليها

اخبار من اليمن الحوطة / محمد السلامي :عقد المكتب التنفيذي بمحافظة لحج دورة استثنائية طارئة للوقوف أمام قضية الأراضي والبسط العشوائي والاستيلاء على أراضي الدولة.

وعقدت الدورة برئاسة عوض بن عوض الصلاحي أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الذي أوضح بأن هذا الاجتماع يأتي بتوجيهات من محافظ المحافظة بهدف الوقوف أمام قضايا الأراضي العالقة على الرغم من الجهود الذي تبذل في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار .

وقال نائب المحافظ : في الوقت الذي نسعى فيه إلى استتباب الأمن إلا أن هناك دفع غير عادي للاستيلاء على الاراضي والبسط عليها بغرض السطو والذي بدوره سيؤدي إلى تعطيل عجلة التنمية بالمحافظة وذلك من خلال تعطيل المخططات العامة ووحدات الجوار وخلق حالة من الفوضى والعشوائية لحرمان المحافظة من التنمية والاستثمار.

وأضاف : نقف أمام مشكلة اذا لم تتضافر الجهود للوقوف أمامها فهي موجه خطيرة في الوقت الذي نحن بحاجة إلى الدفع بعجلة التنمية إلى الإمام وإيجاد مشروع حضري يخدم المحافظة وان مايجري اليوم من دفع غير عادي يقف خلفه مجموعة من الجهلة لايحترمون أنفسهم ولايراعون حقوق الآخرين ذلك علينا ان نقف بجدية أمام هذه الظاهرة ووضع المخارج الكفيلة بوضع حد لها .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
دورة استثنائية طارئة لتنفيذي لحج للوقوف أمام الأراضي والاستيلاء عليها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دورة استثنائية طارئة لتنفيذي لحج للوقوف أمام الأراضي والاستيلاء عليها، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دورة استثنائية طارئة لتنفيذي لحج للوقوف أمام الأراضي والاستيلاء عليها.

قد تقرأ أيضا