الارشيف / اخبار اليمن

بعد توقف دام لاشهر... مناشدات لوزارة المالية لصرف رواتب موظفي محافظات في عدن

اخبار من اليمن عدن تايم / إسلام بن سالمعبر موظفو القطاع المدني في محافظات يمنية ل"عدن تايم" عن استيائهم الشديد جراء إنقطاع رواتبهم ومستحقاتهم لعدة أشهر متواصلة ، مناشدين وزراة المالية والجهات المعنية بسرعة صرف الرواتب وأجور الموظفين، نظرا لتفاقم غلاء الاسعار والظروف العصيبة التي تمر بها جميع محافظات البلاد.

وأكدت مصادر محلية ل"عدن تايم" ان سبب انقطاع الرواتب يرجع لعدم مصادقة رئيس الوزراء معين عبد الملك على صرف مستحقات موظفي ومتقاعدي المحافظات، ووجود بعض العراقيل والمعوقات لدى وزارة المالية في اعتماد نسبة الزيادة 30% لرواتب المواطنين ، وخلافات مع بنك الكريمي الموزع المعتمد في صرف المستحقات المالية للقطاع المدني.

ويأتي ذلك عقب الانتظام الذي شهده صرف رواتب الموظفين في المحافظات اليمنية خلال عام 2018, ليتم بعد ذلك توقف الصرف ابتداء من هذا العام 2019, ليضع المواطنين في مأزق كبير لمواجهة الظروف المعيشية الصعبة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بعد توقف دام لاشهر... مناشدات لوزارة المالية لصرف رواتب موظفي محافظات في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد توقف دام لاشهر... مناشدات لوزارة المالية لصرف رواتب موظفي محافظات في عدن، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد توقف دام لاشهر... مناشدات لوزارة المالية لصرف رواتب موظفي محافظات في عدن.

قد تقرأ أيضا