الارشيف / اخبار اليمن

وزيرا التعليم العالي والشئون الاجتماعية يزوران مكتب اللجنة الوطنية للتحقيق

اخبار من اليمن وزيرا التعليم العالي والشئون الاجتماعية يزوران مكتب اللجنة الوطنية للتحقيق

زار وزيرا التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة، والدكتورة ابتهاج الكمال وزيرة الشئون الاجتماعية والعمل، اليوم الاثنين، مكتب اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان، بالعاصمة المؤقتة عدن.

و اطلع الوزيران على طبيعة سير العمل في اللجنة، والآليات التي تنتهجها في الرصد والتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان التي توثقها في جميع المحافظات اليمنية، ومن أي طرف كان.

كما طاف المسؤولان الحكوميان على عدد من الوحدات والأقسام الإدارية التابعة للجنة، بما فيها وحدتي الرصد والارشيف، وعبروا عن إعجابهم وتقديرهم للدور الكبير الذي تبذله اللجنة في حفظ حقوق الضحايا بغية تقديمها للقضاء.

وخلال الزيارة، التقى وزير التعليم العالي ووزير الشئون الاجتماعية والعمل بفريق الراصدين الميدانيين للجنة المنتشرين في كافة محافظات الجمهورية، ويتلقون خلال الأسبوع الجاري ورشة تدريبية مكثفة في "منهجية كتابة تقارير حقوق الإنسان"، التي تقيمها اللجنة بالتعاون مع المفوضية السامية لحقوق الإنسان.

معبرين عن تقديرهم لفريق الراصدين باللجنة، الذين يبذلون جهودا كبيرة، ويواجهون صعوبات ومخاطر جمَّة في الميدان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
وزيرا التعليم العالي والشئون الاجتماعية يزوران مكتب اللجنة الوطنية للتحقيق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزيرا التعليم العالي والشئون الاجتماعية يزوران مكتب اللجنة الوطنية للتحقيق، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزيرا التعليم العالي والشئون الاجتماعية يزوران مكتب اللجنة الوطنية للتحقيق.