الارشيف / اخبار اليمن

بسبب إرتداء العدسات أكثر من 10 ساعات.. فتاة تنزع الطبقة العليا لعينها ,,تفاصيل+صور’’

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن تفضل الفتاة ارتداء العدسات اللاصقة لتغيير شكلها، ورغم صحة ارتدائها إلا أن الأطباء لا يفضلون ارتداءها فترات طويلة، وهو ما لم تلتزم به "ميبه ماكهيو هيل"، 23 سنة، حيث إنها ترتدى عدساتها اللاصقة لمدة تزيد على 10 ساعات يوميًا، وبسبب هذه الفترات الطويلة ظلت العدسة عالقة فى عينها وعند محاولة نزعها بقوة أدت إلى إزالة الطبقة العليا من عينها.

1


تحكى "ماكهيو"، من بلفاست قائلة: "أكد الأطباء أن فقد عينى كان هو الناتج الطبيعى لما حدث معى، ولكن نجوت منها، وحذرونى من ارتداء العدسات مرة أخرى، عانيت كثيرًا بسبب ما حدث فى عينى، ورغم شفائى الحالى إلا أنى من أقل شىء يتغير لون عينى للون الأحمر والرؤية تضعف".


3

وتابعت: "بدأت ارتداء العدسات اللاصقة من عمر 16 عامًا، وكنت ارتديها فترات طويلة بسبب أوقات الدراسة والخروج مع الأصدقاء، وخلال هذه الفترة أصيبت عينى بجفاف والتهابات ولم انتبه لها كثيرًا، ولم يكن هناك مشكلة من ارتداء أو نزع العدسات، ويوم الحادث نزعت العدسة بقوة نظرًا للصقها فى عينى ولم انتبه أن هناك شيئًا خاطئًا حدث، وبمجرد استيقاظى فى اليوم التالى لم أتمكن من فتح عينى اليسرى بسبب إزالة الطبقة العليا من العين مع العدسة".

 

2

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
بسبب إرتداء العدسات أكثر من 10 ساعات.. فتاة تنزع الطبقة العليا لعينها ,,تفاصيل+صور’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بسبب إرتداء العدسات أكثر من 10 ساعات.. فتاة تنزع الطبقة العليا لعينها ,,تفاصيل+صور’’، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بسبب إرتداء العدسات أكثر من 10 ساعات.. فتاة تنزع الطبقة العليا لعينها ,,تفاصيل+صور’’.