الارشيف / اخبار اليمن

عسكر يرد على ناطق الحوثيين: كذب محض كعادتهم استباق الأحداث

اخبار من اليمن قال عضو الوفد الحكومي، العقيد عسكر أحمد زعيل، "ردا على ما جاء في تغريدات ناطق الحوثيين عبدالسلام فليته عن استعدادهم للتنفيذ من يوم غد وعرقلة الجانب الحكومي فهو كذب محض كعاداتهم استباق الأحداث، وفريقنا قد ارسل موافقته على التنفيذ وفقا لما جاء في اتفاق استوكهولم لان المرحلة الاولى متعلقة بانسحابهم من الموانئ من طرف واحد فقط".

وأضاف زعيل في تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - رصدها "اليمن العربي" - ونحن نرفض تماماً أن تكون مسرحية هزلية كسابقتها مالم ينسحبوا وتتسلم إدارة هيئة موانئ البحر الاحمر وقوات خفرالسواحل الرسمية والمحددة قبل 2014/9/21 وخروج المشرفين الحوثيين وكل من تم تعينه بقرارات حوثية وعودة من تم إقصائهم الى أعمالهم".

وتابع:"فريقنا وافق تماما على فتح الممرات الانسانيةوالطريق الى مطاحن البحر الاحمر وعلى المقترح بالعودةواحد كيلو شرق المطاحن وواحد كيلو الى الخلف من مستشفي 22مايو في الخطوة الثانية من المرحلة الاولى بعد انسحابهم من الموانئ لتسهيل العمل الاعمال الانسانية وتخفيف المعاناةعن ابناء الحديدة".

وزاد:"اما مايتعلق بالمرحلة الثانية وتنفيذ اعادة الانتشار للكل شمال وجنوب مدينة الحديدة فان فريقنا ناقش هذا باستفاضة مع لوليسغارد والموافقة الأولية شريطة تزامن استلام السلطة المحلية وقوات الامن وفقا للقانون اليمني بالتزامن لمدينة ومحافظة الحديدة وعودة جميع موظفين الدولة الى أعمالهم".

وأشار إلى أن "الكل يعلم ان ما قام به الحوثيين من مسرحية هزلية ووضع عناصر خارجة عن النظام والقانون في الموانئ تحت عباءة الزي العسكري يريدون الان التنفيذ بنفس الآلية، وتسبق اسطواناتهم الإعلامية بالتطبيل وهذا شانهم وباتت أساليبهم مفضوحة امام الشعب داخليا وخارجيا ويريدون حجب عين الشمس بغربال".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
عسكر يرد على ناطق الحوثيين: كذب محض كعادتهم استباق الأحداث ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عسكر يرد على ناطق الحوثيين: كذب محض كعادتهم استباق الأحداث، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عسكر يرد على ناطق الحوثيين: كذب محض كعادتهم استباق الأحداث.