الارشيف / اخبار اليمن

محافظ حضرموت يلتقي وفد الإتحاد العام للخبراء العرب


اخبار من اليمن المكلا - سبأنت :
التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم الثلاثاء، وفد الاتحاد العام للخبراء العرب برئاسة رئيس الإتحاد، أحمد بن محمد الجروان .

وخلال اللقاء، أشار البحسني إلى أهمية زيارة هذا الوفد الذي يضم خبراء من دول عربية شقيقة للتعرف عن كثب على الوضع في حضرموت التي استطاعت أن تقود معركة ناجحة ضد الإرهاب لتتلوها بمرحلة فرض الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة .

واستعرض البحسني السلطة المحلية لفرض الأمن والاستقرار الذي تنعم به حضرموت اليوم وتطبيع الحياة في مؤسسات الدولة وتوفير الخدمات والصعوبات التي تواجه السلطة المحلية لضعف الامكانيات والظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة للمواطنين .

بدوره أكد رئيس الاتحاد العام للخبراء العرب أن الوفد لمس استقرار أمني واضح بعد دحر تنظيم القاعدة وجهود متواصلة بهمم عالية لكسر التحدي والانتقال الى مرحلة البناء .. مشيراً إلى أن الأمة العربية بحاجة ماسة لعودة اليمن الى موقعها الطبيعي ومكانتها العالية في المجتمع الدولي انطلاقاً من تاريخها العظيم وموقعها الاستراتيجي المهم .

وأشاد الجروان بدور دول التحالف العربي في إفشال المخطط الفارسي وفي سبيل عودة اليمن لمكانها الطبيعي وانتصار الحق على الباطل .. مؤكداً أن وفد الاتحاد العام للخبراء العرب سينقل بأمانة وصدق للمجتمع الدولي وعبر قنواته وشركائه ما لمسه على الواقع .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ حضرموت يلتقي وفد الإتحاد العام للخبراء العرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ حضرموت يلتقي وفد الإتحاد العام للخبراء العرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ حضرموت يلتقي وفد الإتحاد العام للخبراء العرب.

قد تقرأ أيضا