الارشيف / اخبار اليمن

أنباء عن مصرع محمد الحوثي وقيادات بارزة للمليشيات في عملية نوعية قبل قليل (الأسماء والتفاصيل)

اخبار من اليمن استهدفت طائرات التحالف العربي ، الثلاثاء، خطوط إمداد ميليشيات الحوثي في عدة جهات بمحافظتي حجة وعمران، والمؤدية إلى مديرية كشر، حيث تدور معارك طاحنة مع قبائل حجور. كما دمرت تعزيزات عسكرية كانت في طريقها إلى الجبهات في مناطق قبائل حجور. وأشارت مصادر محلية إلى أن القصف طال آليات عسكرية للميليشيات في مديرية أفلح الشام، وفي منطقة الظهار بمديرية قفلة عُذَر، وتجمعات لمقاتلي الحوثيين في جبل الفصعة بمديرية كُحلان الشرف. وتزامن القصف مع اشتداد المعارك في الجهة الشمالية من مديرية كُشَر، حيث صد رجال القبائل، الاثنين، هجوما للميليشيات في منطقة بني شَهَرْ من جهة مديرية قارة. وأسفرت المواجهات عن مقتل أربعة عشر عنصرا من ميليشيات الحوثي. مدير مكتب الرئاسة والحاكم المدني وأبو علي الحاكم القائد العسكري للمليشيات رئيس الاستخبارات ومحمد بن علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا للمليشيات.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
أنباء عن مصرع محمد الحوثي وقيادات بارزة للمليشيات في عملية نوعية قبل قليل (الأسماء والتفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أنباء عن مصرع محمد الحوثي وقيادات بارزة للمليشيات في عملية نوعية قبل قليل (الأسماء والتفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أنباء عن مصرع محمد الحوثي وقيادات بارزة للمليشيات في عملية نوعية قبل قليل (الأسماء والتفاصيل).