الارشيف / اخبار اليمن

ورد الآن : الملك سلمان يتدخل ويصدر قرارا قويا بشأن قضية الفتاة السعودية الهاربة ” رهف القنون”

اخبار من اليمن في اتجاه لمنع تكرار قضية الفتاة السعودية الهاربة رهف القنون مجددا، قرر مجلس الوزراء السعودي، اليوم الثلاثاء، إجراء تغيير على مادة في نظام الإجراءات الجزائية، خاصة بالمتهمين في قضايا العنف الأسري .

ونص القرار الحكومي الذي صدر على خلفية قضية الفتاة الهاربة رهف محمد القنون، التي قالت أنها تعرضت لعنف أسري بدني ومعنوي من أهلها، على إضافة فقرة ثالثة إلى نص المادة 71 من اللائحة التنفيذية لنظام الإجراءات الجزائية، تقول: ”يكون سماع أقوال المتهم في قضايا العنف الأسري والتحقيق فيها، بحضور أخصائي نفسي أو اجتماعي من ذوي الخبرة، عند الحاجة“.


قد يهمك ايضاً:

- الحوثي يتقهقر.. وقبائل يمنية شرسة تعلن النفير العام ضد العدوان «الحـوثي» وتزحف بالمئات من المقاتلين صوب «كشر»..مستجدات طارئة

 

وجاء القرار، خلال اجتماع الحكومة الأسبوعي برئاسة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصر اليمامة، بمدينة الرياض بالتزامن مع اتساع الحديث داخل المجتمع السعودي عن تزايد قضايا التعنيف.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ورد الآن : الملك سلمان يتدخل ويصدر قرارا قويا بشأن قضية الفتاة السعودية الهاربة ” رهف القنون” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الآن : الملك سلمان يتدخل ويصدر قرارا قويا بشأن قضية الفتاة السعودية الهاربة ” رهف القنون”، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الآن : الملك سلمان يتدخل ويصدر قرارا قويا بشأن قضية الفتاة السعودية الهاربة ” رهف القنون”.