الارشيف / اخبار اليمن

عدن.. النفط تختتم دورة تدريبية حول الولاء الوظيفي

اخبار من اليمن عدن/خاص:اختتمت اليوم في العاصمة المؤقتة عدن الدورة التدريبية حول الولاء الوظيفي والتي نظمها مركز التدريب والتأهيل في شركة النفط اليمنية بعدن.

وفي نهاية الحفل ألقى نائب المدير العام للشؤون الفنية والتجارية في شركة النفط بعدن فضل منصور كلمة أشاد فيها بالمشاركة الفعالة للمشاركين وما نظمه البرنامج التدريبي مشيرا إلى أهمية عقد مثل هذه الدورات التدريبية التي تساهم في رفع مستوى المشاركين وإكسابهم المفاهيم العملية حول كيفية الولاء الوظيفي لما من شأنه خدمة العمل والإسهام الفعال في الأداء الوظيفي .

من جانبها أشارت مديرة مركز التدريب والتأهيل في الشركة م . رنا زكي مبارك بان الدورة التي شارك فيها خمسة عشر مشاركا ومشاركة من الموظفين في شركة النفط تلقوا خلال خمسة أيام تدريبات حول الولاء الوظيفي وطرق التحفيز ونجاحه بين الموظفين وأهمية خصائص الرضا الوظيفي .

ونوهت بان المركز يسعى إلى تدريب وتأهيل الموظفين في كافة الأقسام بما يساهم في تحسين مستوى عملهم ويتواكب مع التطورات التكنولوجية والإسهام الفعال في التطبيق لما تلقوه في الدورة .

وأشادت بدور المدربة الدكتورة لمياء السباعي التي عملت على توصيل المعلومات العلمية والعملية للمشاركين في الدورة مؤكدة على استمرارية التدريب والتأهيل وذلك بدعم ومساندة من قبل مدير عام شركة النفط بعدن الاستاذة انتصار العراشة . وفي نهاية الحفل وزعت الشهادات التقديرية على المشاركين في الدورة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
عدن.. النفط تختتم دورة تدريبية حول الولاء الوظيفي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عدن.. النفط تختتم دورة تدريبية حول الولاء الوظيفي، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عدن.. النفط تختتم دورة تدريبية حول الولاء الوظيفي.

قد تقرأ أيضا