الارشيف / اخبار اليمن

عاجل: بعد تصريحات للتحالف..انتقال المواجهات إلى مديرية جديدة بعد كشر و 6 مديريات تتبع حجور قبليا تعلن موقفا صارما

اخبار من اليمن انتقلت اليوم الجمعة المواجهات العنيفة بين رجال القبائل من جهة وميلشيا الحوثي الانقلابية إلى ثاني مديرية  بحجة شمال غربي البلاد.

وقالت مصادر مطلعة " إن المواجهات اتسعت وانتقلت رسميا إلى مديرية قارة المجاوورة لكشر، بعد شن ميلشيا الحوثب الانقلابية حملة قتالية كبيرة عليها".


وأضافت المصادر " أن رجال القبائل بدأوا بالتداعي والالتحاق بأبناء حجور في قارة للقتال ضد ميلشيا الحوثي الانقلابية".

وذكرت المصادر" أن 6 مديريات تتبع قبليا بالاصل حجور، محاددة لبعضها، أعلن مشائخها وأعيانها الوقف ضد الاجتياح الحوثي لمناطقهم، واتخاذ القوة ضدهم".

وأوضحت المصادر" أن هذه الخطوات لمعظم اعيان ووجاهات هذه المديريات، جاءت بعد تعاهد صريح وواضح للتحالف العربي باسناد رجال القبائل، وتواصل أمراء سعودييين كبار بهم".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عاجل: بعد تصريحات للتحالف..انتقال المواجهات إلى مديرية جديدة بعد كشر و 6 مديريات تتبع حجور قبليا تعلن موقفا صارما ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: بعد تصريحات للتحالف..انتقال المواجهات إلى مديرية جديدة بعد كشر و 6 مديريات تتبع حجور قبليا تعلن موقفا صارما، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: بعد تصريحات للتحالف..انتقال المواجهات إلى مديرية جديدة بعد كشر و 6 مديريات تتبع حجور قبليا تعلن موقفا صارما.