الارشيف / اخبار اليمن

شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت تنظم ندوة بعنوان "واجبات الموظف في الحفاظ على المعلومة

اخبار من اليمن شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت تنظم ندوة بعنوان "واجبات الموظف في الحفاظ على المعلومة

2019/02/23م الساعة 08:40 PM (الامناء نت/خاص)

بحضور اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية واشراف مدير عام شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت الدكتور خالد سلمان العكبري. نظمت صباح اليوم شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت ندوه بعنوان " واجبات الموظف في الحفاظ على المعلومة " وذلك بفندق رمادا بالمكلا. وفي افتتاح الندوه أكد اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية على أهمية إقامة مثل هذه الندوات وورش العمل التي تساهم في تطوير قدرات الموظفين وتنمية مهاراتهم بمختلف المجالات الإدارية والفنية وغيرها من المجالات. واعلن المحافظ البحسني في كلمته التوجيهية لموظفي وعمال الشركة عن حزمة من المشاريع المستقبلية التي ستنقل عمل الشركة نحو الأفضل وهي بناء اثنين خزانات بسعة 23 الف طن وهو مشروع استراتيجي سيعزز من قدرة طاقة الخزن بالمحافظة حيث تم الانتهاء من اعداد الدراسات وسيتم خلال الأيام القادمة الإعلان وانزال مناقصة هذه المشروع الحيوي والهام الى جانب بناء مرسى عائم للبواخر وناقلات النفط بسعة 130 طن وهذا سيزيد من زيادة حركة السفن في ميناء المكلا بالإضافة الى انشاء مبنى خاص لإدارة المنشات بالشركة. وتحدث الدكتور خالد سلمان العكبري مدير عام شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت عن أهمية هذه الندوة في عام التنمية بالاهتمام بالكادر البشري في تنمية الشركة. واستعرض العكبري عده أهداف رئيسية أهمها الاستقرار التمويني للموارد النفطية ( البترول - الديزل) ومحاولة تثبيت سعر اللترات في محافظة حضرموت والتنمية البشرية والحفاظ على مؤهلات الموظفين بمحتلف المجالات . هذا وستقدم بالندوة عدد من أوراق العمل الخاصة ببواجبات الموظف واهمية الحفاظ على المعلومة من قبل قيادات إدارية وامنية ومشائخ دين. حضر هذه الندوة كل من الأستاذ سالم مبارك باحسن رئيس اللجنة النقابية بشركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت و الأستاذ صلاح سالم باشراوي المسؤول المالي باللجنة النقابية بشركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت وعدد من المسؤولين والمهتمين بهذا المجال. المكلا/ أشرف رضوان فاضل تصوير/ أحمد بن سعيدان

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت تنظم ندوة بعنوان "واجبات الموظف في الحفاظ على المعلومة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت تنظم ندوة بعنوان "واجبات الموظف في الحفاظ على المعلومة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت تنظم ندوة بعنوان "واجبات الموظف في الحفاظ على المعلومة.