الارشيف / اخبار اليمن

عاجل ...مجاميع كبيرة من الحوثيين يغادرون الحديدة ويتقهقرون نحو حجة لهذا السبب الهام (صورة وتفاصيل)

اخبار من اليمن اندلعت امس الجمعة، مواجهات عنيفة بين مليشيا الحوثي الانقلابية وقبائل حجور، في مديرية قارة بمحافظة حجة، شمال غربي البلاد.

 

 

 

وأكدت مصادر ميدانية ، بأن المواجهات اندلعت بعد أن أقدمت المليشيا على تفجير الوضع شرق مديرية قارة، جراء فتح جبهة جديدة فيها. ووفقاً للمصادر أسفرت عن سقوط 30 عنصراً من المليشيا الانقلابية قتلى وجرحى، وإعطاب 3 أطقم عسكرية تابعة للمليشيا، وفرار من تبقى من عناصرها.

 

 

إلى ذلك أكدت مصادر محلية أن المليشيا نصبت عربة بي ام بي فوق مدرسة المصابيح، وقناصة فوق الوحدة الصحية في عزلة المصابيح التابعة لمديرية قارة، وشنت قصفاً مكثفاً على الابطال في جبل الرحبة، بعد انكسارها شرق المديرية.

 

 

يذكر أن المليشيا لجأت إلى سحب مجاميع كبيرة من عناصرها من مديريات تابعة لمحافظة الحديدة، ودفعت بهم إلى جبهة حجور بمحافظة حجة عبر مديرية باجل، كتعزيزات لعناصرها هناك، بعد الخسائر الفادحة التي تلقتها مؤخراً، لا سيما معارك اليوم في مديرية قارة.. وهذه الخطوة اعتبرها مراقبون تقهقراً للمليشيات الحوثي وانحسار مدهم عن الحديدة، وهي دليل قاطع على أن الانقلابيين باتوا بالرمق الأخير ويعانون من عجز كبير في رفد جبهاتهم بالمقاتلين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عاجل ...مجاميع كبيرة من الحوثيين يغادرون الحديدة ويتقهقرون نحو حجة لهذا السبب الهام (صورة وتفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل ...مجاميع كبيرة من الحوثيين يغادرون الحديدة ويتقهقرون نحو حجة لهذا السبب الهام (صورة وتفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل ...مجاميع كبيرة من الحوثيين يغادرون الحديدة ويتقهقرون نحو حجة لهذا السبب الهام (صورة وتفاصيل).