الارشيف / اخبار اليمن

: اول تصريح لقائد الحزام الأمني بابين"السيد" بعد السيطرة على اكبر معسكرات القاعدة بالمحافظة

اخبار من اليمن اول تصريح لقائد الحزام الأمني بابين"السيد" بعد السيطرة على اكبر معسكرات القاعدة بالمحافظة

2019/02/23م الساعة 10:30 PM (الامناء نت/خاص)

سيطرت قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين صباح اليوم السبت على معسكر عومران شرق مدينة مودية، والذي يعد أكبر معسكر لتنظيم القاعدة الإرهابي في المحافظة . وتحدث قائد الحزام الامني في محافظة ابين العميد عبداللطيف السيد في النشرة المسائية لقناة العربية في أول حديث له بعد السيطرة على المعسكر، حيث أوضح أن هذا المعسكر يعد الأكبر لتنظيم القاعدة في المحافظة،ويعد المركز الذي تنطلق العناصر الإرهابية لتنفيذ العمليات الإرهابية ضدالقوات الأمنية ، كم كشف أن قوات الحزام هاجمته ثلاث مرات قبل هذه المرة ولم تستطيع السيطرة عليه بسبب صعوبة التضاريس وبعد المسافة. كما أشار أن المعسكر يحتل موقع استراتيجي لأنه يربط بين ثلاث محافظات هي ابين وشبوة والبيضاء . وقال ان تحرير المعسكر جاء بعد خطة محكمة نفذتها قوات الحزام، وكشف أن هذه العملية أسفرت عن مقتل العشرات من التنظيم، قبل فرارهم إلى محافظة البيضاء. وأضاف أن قوات الحزام الامني عثرت على دلائل تثبت تعاون عناصر القاعدة مع ميليشيات الحوثي. وأكد السيد أن محافظة ابين أصبحت خالية من العناصر الإرهابية، ولم يتبقى منهم إلى عناصر قليلة هاربة في الجبال. وفي سياق متصل أوضح خبراء أن خسارة التنظيم للمعسكر ستسهم كثيرا في الحد من خطره.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: اول تصريح لقائد الحزام الأمني بابين"السيد" بعد السيطرة على اكبر معسكرات القاعدة بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : اول تصريح لقائد الحزام الأمني بابين"السيد" بعد السيطرة على اكبر معسكرات القاعدة بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : اول تصريح لقائد الحزام الأمني بابين"السيد" بعد السيطرة على اكبر معسكرات القاعدة بالمحافظة.