قوى نفوذ شمالية موالية للأحمر تستأنف تصدير النفط من قطاع "الخشعة" بوادي حضرموت عبر مأرب

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قوى نفوذ شمالية موالية للأحمر تستأنف تصدير النفط من قطاع "الخشعة" بوادي حضرموت عبر مأرب

استأنف قطاع نفطي في وادي حضرموت، الأسبوع الماضي، نشاطه لتصدير النفط الخام، عبر قوى نفوذه الشمالية، دون علم السلطات المحلية في حضرموت.

وكشفت مصادر في شركة النفط بوادي حضرموت أن القطاع 9 النفطي في الخشعة بوادي حضرموت استأنف عملية الإنتاج والتصدير عبر سلطة الإخوان في محافظة مأرب، دون علم السلطة المحلية بحضرموت.

وأوضحت المصادر أن قوى نفوذ موالية لنائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر الذراع العسكري لإخوان اليمن (حزب الإصلاح) ، وبحماية قواته في المنطقة العسكرية الأولى ، استأنفت التصدير من "قطاع 9 النفطي في الخشعة" عبر مأرب بعد عقدها لصفقة مع الشركة المشغلة.

ويأتي هذا التدخل السافر من قبل سلطة الإخوان في محافظة مأرب في الوقت الذي يتواصل حرمان أبناء المنطقة من حقوقهم، رغم أحقيتهم بالامتياز النفطي، والذين لا يستفيدون من هذا القطاع النفي غير الأمراض والأوبئة.

 

قوى نفوذ شمالية موالية للأحمر تستأنف تصدير النفط من قطاع "الخشعة" بوادي حضرموت عبر مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوى نفوذ شمالية موالية للأحمر تستأنف تصدير النفط من قطاع "الخشعة" بوادي حضرموت عبر مأرب، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوى نفوذ شمالية موالية للأحمر تستأنف تصدير النفط من قطاع "الخشعة" بوادي حضرموت عبر مأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق