انشاء محطتي كهرباء في #سقطرى بدعم اماراتي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سقطرى/ محمد قدوميسلم محافظ ارخبيل سقطرى احمد عبدالله السقطري موقعين للمحطة الجديدة للكهرباء في حديبوه والشريط الساحلي (موري ) .
وفي التسليم اكد السقطري ان الكهرباء تعتبر من اساسيات اليومية التي يحتاجها المواطن وان السلطات المحلية تولي اهتمام لايصال التيار الكهربائي لجميع المناطق والقره في الارخبيل.
مشيراً ان االمحطتين الجديدتين سوف تساهمان بشكل كبير في التحسين من ايجاد خدمة الكهرباء بشكل مستمر على مدار اليوم في هدا المناطق وذالك بدعم من الاشقاء في دولة الامارات.
مشدداً على الشركة المنفده سرعة العمل في محطة موري خلال الايام القليله القادمه وذالك لتغدية الشريط، الساحلي بالكهرباء العمومي الدي حرم منها فتره طويله وتاهيل واضافة مولدات لمحطة قلنسية .
كما اضاف ان السلطات حريصة على توفير كافة المستحقات لموظفي المؤسسة، مثمناً دور الاشقاء في دولة الامارات ودعمهم لقطاع الكهرباء بحيت شهدت الكهرباء تحسن كبير بنسبة 100% من حيت زايدة ساعة التشغيل الى 24 ساعة يومياً واعتماد مشروع الشبكة الارضية الحديثه الذي ينتهي العمل فيه قريباً في العاصمة حديبوه.
من جانبه ذكر المهندس ياسر العلي مدير شركة دكسم ان العمل بمحطة موري يبدى خلال هدا الايام وان الشركة حريصة على تقديم الخدمات وبموصفات حديثه ومتطوره لايصال التيار الكهربائي للمواطن بشكل مستمر وذالك وفقاً لم يخدم طموحاته، مضيفاً ان محطة قلنسية سوف يتم تاهيل فيها مبنى لادارة الكهرباء مع تجهيز مولدات وشبكة ارضية حديته وجديده وان الشبكة الارضية الحديثه على وشك الانتهاء من العمل فيها في العاصمة حديبو.

انشاء محطتي كهرباء في #سقطرى بدعم اماراتي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انشاء محطتي كهرباء في #سقطرى بدعم اماراتي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انشاء محطتي كهرباء في #سقطرى بدعم اماراتي.

0 تعليق