ساعات قليلة تفصل حجور عن تطورات عسكرية هامة لقلب الموازين.. والحوثي يستعد لجر الأذيال بعد اقتراب الفاجعة..(ما الذي يحدث)؟

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدرت وزارة الدفاع اليوم الخميس 28 فبراير 2019 م توجيهات عسكرية هامة موجهة إلى عدد من قادة المناطق العسكرية بشأن إسناد قبائل «حجور» وكسر الحصار الحوثي المفروض على المنطقة محددة فترة 72 ساعة لتنفيذ التوجيهات. 

 

وبحسب وثيقة صادرة من مركز القيادة والسيطرة الرئيسي للجيش الوطني تداولتها وسائل إعلام محلية،  نصت التوجيهات بتحريك 8 كتائب عسكرية من مناطق عسكرية مختلفة للتوجه إلى محافظة حجة لفك الحصار على قبائل «حجور».


قد يهمك ايضاً:

- مذيعة سعودية شهيرة تتعرض لاقوى موقف محرج على الهواء مباشرة أمام الجماهير.. (شاهد بالفيديو) التفاصيل وردة الفعل!

 

ووفقا للوثيقة فقد جاءت التوجيهات الموجهة إلى قادة المنطقة العسكرية الأولى والثالثة والسادسة والسابعة ومحور الغيضة بناءً على توجيهات الرئيس عبد ربه منصور هادي، ونائب الرئيس ووزير الدفاع، بتحريك الكتائب إلى معسكر التحالف في الوديعة لنقلهم إلى المنطقة العسكرية الخامسة، في مهمة فك الحصار الحوثي عن «حجور»

 

وتمكن رجال القبائل بحجور امس الاربعاء من تحقيق تقدما متسارعا اوصلهم الى مناطق استراتيجية تطل على وادي وجسر مور الواقع شرق منطقة العبيسة وكذا اسقاط طائرة مُسيرة تابعة للمليشيا ايرانية الصنع حاولت الاقتراب من مواقع يتمركز فيها رجال القبائل .

  
ويأتي تحريك الكتائب العسكرية للجيش الوطني باتجاه حجور بمثابة الفاجعة لعبدالملك الحوثي وجماعته التي لاقوا من حجور الثبات والصمود هزائم نكراء، وهم الذين كانوا حددوا 48 ساعة لحسم المعركة لكن دون جدوى.

وتخوض قبائل حجور منذ عدة اسابيع معارك عنيفة ضد الميليشيات، التى تحاصر المديرية، وتواصل حشد عناصرها وآلياتها إلى محيطها، بالتزامن مع قصفها لمنازل المواطنين.

ساعات قليلة تفصل حجور عن تطورات عسكرية هامة لقلب الموازين.. والحوثي يستعد لجر الأذيال بعد اقتراب الفاجعة..(ما الذي يحدث)؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ساعات قليلة تفصل حجور عن تطورات عسكرية هامة لقلب الموازين.. والحوثي يستعد لجر الأذيال بعد اقتراب الفاجعة..(ما الذي يحدث)؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ساعات قليلة تفصل حجور عن تطورات عسكرية هامة لقلب الموازين.. والحوثي يستعد لجر الأذيال بعد اقتراب الفاجعة..(ما الذي يحدث)؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق