رئيس الوزراء: الخطاب الذي يحيي الهوية اليمنية الموحدة هو الذي يطغى اليوم في المناطق المحررة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/ استماعقال رئيس الوزراء معين عبدالملك أن الخطاب الذي يدعو لاستعادة الدولة والهوية اليمنية الموحدة هو الذي يطغى اليوم في المناطق المحررة، محذرا من ان اي عرقلة لاتفاق السويد بخصوص الحديدة سينسف المسار السياسي برمته في اليمن.
وقال رئيس الوزراء في برنامج "حوار" لفرانس24 ان الحوثيين يعرقلون اتفاق السويد من خلال التسويف والمماطلة، مطالبا المجتمع الدولي بمزيد من الضغط على الحوثيين الذين قاموا بتحويل اليمن الى حزام ناسف للمنطقة بكاملها.
وفيما يتعلق بمخرجات الحوار دعا عبدالملك الى طرح أي حلول اخرى يراها اي طرف للحوار، مشيرا إلى أن الوضع اليوم غير ما هو عليه عند إعلان المخرجات.

رئيس الوزراء: الخطاب الذي يحيي الهوية اليمنية الموحدة هو الذي يطغى اليوم في المناطق المحررة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الوزراء: الخطاب الذي يحيي الهوية اليمنية الموحدة هو الذي يطغى اليوم في المناطق المحررة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الوزراء: الخطاب الذي يحيي الهوية اليمنية الموحدة هو الذي يطغى اليوم في المناطق المحررة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق