ماذا قال اليمنيون عن خطاب أحمد علي صالح؟

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لاقى البيان الذي اصدره السفير أحمد علي عبدالله صالح ، نجل الرئيس الراحل أمس، تعليقات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، تنوعت بين الإشادة بمضامينه وبين الانتقادات من قبل بعض خصوم المؤتمر. 

 

 

وكانت أغلب التعليقات التي رصدها "اليمن العربي"، حول البيان، أكدت أنه كان متوازناً وحمل رسائل بغاية الأهمية، وقال الناشط المؤتمري لؤي مرعي إن "بيان السفير أحمد علي عبدالله صالح: يحمل العديد من الرسائل في ظل التطورات الأخيرة، ولأول مرة بعد استشهاده والده الرئيس الراحل علي عبدالله على أيدي ميليشيات الحوثية الكهنوتيه والخطاب جاء مكتوبا كبيان سياسي  مراعاة على ما يبدو لحسابات سياسية، وقد حمل العديد من الرسائل". 

 

 

من جانبه قال الصحفي أنيس منصور "تابعت كلمة #آحمد_علي_عبدالله_صالح ولَم اجد فيها شي يستحق التعقيب والنقد والانزعاج مادام اكد فيها على ثوابت وطنية،   فلا ادري لماذا البعض مهوس بحب النقد والمناكفات واستدعاء الماضي ولَم يتعض من المتغيرات ولَم يستخدم لغة العقل ودعوات الاصطفاف ضد الكهنوت الحوثي كعدوا رقم 1". 

 

 

أما رحمة حجيرة، إعلامية فقد كتبت "قولوا للسفير احمد علي عبدالله صالح، العقوبات افضل بكثير، من هذا الظهورالضعيف والمحبط.

 

 

انتظرنا مواقف، وليس شحت دعم حملة،الناس عملوها تقديراً لك بلا طلب".  ماذا قال اليمنيون عن خطاب أحمد علي صالح؟ (تقرير خاص) اليمن العربي لاقى البيان الذي اصدره السفير أحمد علي عبدالله صالح ، نجل الرئيس الراحل أمس، تعليقات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، تنوعت بين الإشادة بمضامينه وبين الانتقادات من قبل بعض خصوم المؤتمر. وكانت أغلب التعليقات التي رصدها "اليمن العربي"، حول البيان، أكدت أنه كان متوازناً وحمل رسائل بغاية الأهمية، وقال الناشط المؤتمري لؤي مرعي إن "بيان السفير أحمد علي عبدالله صالح:

 يحمل العديد من الرسائل في ظل التطورات الأخيرة، ولأول مرة بعد استشهاده والده الرئيس الراحل علي عبدالله على أيدي ميليشيات الحوثية الكهنوتيه والخطاب جاء مكتوبا كبيان سياسي مراعاة على ما يبدو لحسابات سياسية، وقد حمل العديد من الرسائل". من جانبه قال الصحفي أنيس منصور "تابعت كلمة #آحمد_علي_عبدالله_صالح ولَم اجد فيها شي يستحق التعقيب والنقد والانزعاج مادام اكد فيها على ثوابت وطنية، فلا ادري لماذا البعض مهوس بحب النقد والمناكفات واستدعاء الماضي ولَم يتعض من المتغيرات ولَم يستخدم لغة العقل ودعوات الاصطفاف ضد الكهنوت الحوثي كعدوا رقم 1". أما رحمة حجيرة، إعلامية فقد كتبت "قولوا للسفير احمد علي عبدالله صالح، العقوبات افضل بكثير، من هذا الظهورالضعيف والمحبط انتظرنا مواقف، وليس شحت دعم حملة،الناس عملوها تقديراً لك بلا طلب".

 

 

 

أخبار من الرئيسية

ماذا قال اليمنيون عن خطاب أحمد علي صالح؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ماذا قال اليمنيون عن خطاب أحمد علي صالح؟، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ماذا قال اليمنيون عن خطاب أحمد علي صالح؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق