الارشيف / اخبار اليمن

اشهر مذيعة سعودية تتعرض لاقوى موقف محرج على الهواء مباشرة أمام الجماهير.. (شاهد بالفيديو) التفاصيل وردة الفعل!هد بالفيديو) التفاصيل وردة الفعل!


اخبار من اليمن تعرضت المذيعة السعودية لجين عمران لموقف محرج وظريف في نفس الوقت خلال تقديمها لحلقة من برنامج "أمير الشعراء" الذي يُعرض على قناة "بينونة" الإماراتية.

وارتجل الشاعر الشعبي العراقي عباس جيحان، المعروف بفكاهته، على الهواء قصيدة غزلية في المذيعة المشهورة قال فيها: "خلي اللي يقول يقول، عراقي يحب سعودية".


ونشرت المذيعة عمران الفيديو عبر حسابها في "تويتر" وغردت: "الصديق القديم والشاعر العراقي الكبير عباس جيجان معروف بحسه الفكاهي وحبه للمفاجآت وارتجال المواقف"، مضيفة: "للأمانة أضحكني وأضحك الجمهور".

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
اشهر مذيعة سعودية تتعرض لاقوى موقف محرج على الهواء مباشرة أمام الجماهير.. (شاهد بالفيديو) التفاصيل وردة الفعل!هد بالفيديو) التفاصيل وردة الفعل! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اشهر مذيعة سعودية تتعرض لاقوى موقف محرج على الهواء مباشرة أمام الجماهير.. (شاهد بالفيديو) التفاصيل وردة الفعل!هد بالفيديو) التفاصيل وردة الفعل!، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اشهر مذيعة سعودية تتعرض لاقوى موقف محرج على الهواء مباشرة أمام الجماهير.. (شاهد بالفيديو) التفاصيل وردة الفعل!هد بالفيديو) التفاصيل وردة الفعل!.