كاتب عربي : التحالف السياسي بين الإخوان و#الحـوثيين حقيقة يجب الاعتراف بها

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - متابعات:قال الكاتب والمحلل السياسي خير الله خير الله، أن التصعيد الحاصل بالأزمة اليمنية الآن سببه الحوثيون ، مشيراً إلى عدم حصول أي تغيير في اليمن.
وأشار خير الله في مقال له بصحيفة "العرب"، إلى استمرار تعقد الأزمة اليمنية بلا حل.
وقال إن "هناك حقيقة يجب الاعتراف بها وهي وجود تحالف سياسي بين الإخوان وعناصر الحوثيين".
وأكد الكاتب أنّ التواطؤ بين قسم من الإخوان و"والميليشيا الحوثية" بات الآن واقعاً لا يمكن تجاوزه، مضيفاً أن الواقع يقول أيضاً إنّ "الظروف غير مهيّأة للذهاب إلى أبعد من الجمود السائد، والذي في أساسه المناورات التي يقوم بها الحوثيون".
ووفقاً (للكاتب) أن هذه المناورات ليست من صنعهم. هناك من يحرّكهم من طهران في وقت ليس معروفاً ما الذي تريده الأمم المتحدة ومبعوث الأمين العام مارتن غريفيث الذي لا يزال يروّج، مدفوعاً بحسن النيّة أو بسوئها، لصفقة مع "الميليشيا الحوثية".
وأنهى خير الله مقاله بالقول إن "ثمّة حاجة إلى أفكار خلاقة، بما في ذلك التجرّؤ على السعي إلى تعديل القرار الأممي 2166، مع ما يعنيه ذلك من رفع للعقوبات عن شخصيات يمكن الاستفادة منها في سدّ الفراغ الذي تعاني منه "الشرعية"… ويا له من فراغ!.

كاتب عربي : التحالف السياسي بين الإخوان و#الحـوثيين حقيقة يجب الاعتراف بها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كاتب عربي : التحالف السياسي بين الإخوان و#الحـوثيين حقيقة يجب الاعتراف بها، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كاتب عربي : التحالف السياسي بين الإخوان و#الحـوثيين حقيقة يجب الاعتراف بها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق